الذكرى العشرين لبرنامج لوريال من أجل المرأة

احتفلت مؤسسة لوريال بالذكرى السنوية العشرين لبرنامج لوريال – اليونسكو «من أجل المرأة في العلم»، في مقر اليونسكو بباريس في 22 آذار 2018، حيث جرى تكريم خمس نساء بارزات لمساهمتهن العلمية الرئيسية في مجالات الطب وعلم المتحجرات وعلم الأحياء الجزيئي والإيكولوجيا، إضافة إلى تكريم 15 عالمة واعدة كمواهب علمية صاعدة.


ولتشجيع التعاون بين الجنسين، اغتنمت كل من مؤسسة لوريال واليونسكو الفرصة لإطلاق مبادرة جديدة طموحة بمناسبة الذكرى العشرين لبرنامجها: «أنصار النساء من الذكور في مجال العلوم». وستشرك الأخيرة القادة الذكور من خلال ميثاق التزامات لتشجيعهم على العمل مع زميلاتهم، وبالتالي تغيير النظام والاستفادة من إمكانات المرأة لفائدة الجميع.

مستحضرات تجميل «جينيفير لوبيز» في بيروت


ستشهد بيروت في 26 نيسان الجاري إطلاق مجموعة مستحضرات محدودة للفنانة الشهيرة جينيفير لوبيز بالشراكة مع ماركة الجمال العالمية، "انغلوت كوزمتيكس" والتي ستسهم في إظهار الرؤية المشتركة بين لوبيز وإنغلوت حول أهمية "الأنوثة القوية" في حياة السيدات، وفي تقديم سبل متنوعة للتعبير عن أنفسهن من خلال الجمال.
وفي هذا السياق، أشارت لوبيز إلى أن "أن مجموعة المستحضرات التي أبتكرناها مع "إنجلوت"، مليئة بمنتجاتي وألواني المفضلة. لدينا كل شيء، من الماسكارا وأحمر الشفاه والرموش وأحمر الخدود وظلال العيون إلى البرونز".