TBWA\RAAD... وكالة الإعلان الأولى

فازت وكالة TBWA\RAAD بجائزة وكالة الإعلان الأكثر إبداعاً Agency of the Year لعام 2018 وذلك خلال مسابقة Dubai Lynx التي تنظمها الجمعية الدولية للإعلان بالاشتراك مع مهرجان كان للإبداع الإعلاني Cannes Lions. وفي هذا الإطار حصدت TBWA\RAAD أكبر عدد من الجوائز الكبرى Grand Prix والذهبية بالإضافة إلى العديد من الجوائز الفضية والبرونزية لذلك جرت تسميتها وكالة الإعلان وشبكة الإعلان الأولى لعام 2018.


في المناسبة قال رضا رعد المدير العام التنفيذي لمجموعة TBWA\RAAD أن هدف الشركة منذ تأسيسها عام 2001 كان أن تسمّى وكالة الإعلان الأولى في العالم العربي، "واليوم وقد أصبح عمر الوكالة 18 عاماً وهو السن الذي بلغت فيه المجموعة سن الرشد حسب التقاليد العربية، نشعر جميعنا بغبطة كبيرة لتحقيقنا هدفنا الأول".

«طوفان» العقارية التركية... في بيروت
تماشياً مع خطتها التسويقية التي تتوجه إلى أسواق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، افتتحت شركة طوفان العقارية التركية مكاتبها العقارية والسياحية في بيروت وذلك خلال احتفال أقيم في فندق الكورال بيتش – الجناح بحضور نائب رئيس طوفان العقارية، كمال طوفان ومدير تطوير الأعمال وليد كنعان، والمدير الشريك لمكتب لبنان زين أبو همّين. وتعدّ شركة طوفان العقارية إحدى الشركات الرائدة في مجال تطوير العقارات بمدينة فتحية التركية، وهي تمتاز بـ 3 أنواع من العقارات، وهي العقارات الجاهزة للتسليم الفوري، والمشاريع الاستثمارية، والفلل الخاصة التي يتم تنفيذها وتشييدها بناء على طلب العملاء ورغباتهم.

«لوفتهانزا»... الأفضل أوروبياً في الشرق الأوسط
حصدت شركة الطيران الألمانية "لوفتهانزا" جائزة "أفضل ناقلة أوروبية تخدّم الشرق الأوسط" خلال حفل توزيع "جوائز بزنس ترافلر 2018" التي انعقدت في دبي. وإضافة إلى فوزها بجائزة "أفضل ناقلة أوروبية تخدّم الشرق الأوسط"، تم ترشيح "لوفتهانزا" لثلاث فئات أخرى تشمل "أفضل طاقم طيران"، و"أفضل درجة سياحية ممتازة لشركة طيران"، و"أفضل برنامج للمسافر الدائم". كما تم ترشيح "الخطوط الجوية السويسرية بمجموعة لوفتهانزا" لجائزة "أفضل ناقلة أوروبية تخدّم الشرق الأوسط".

فحص ونظارات مجانية من «إسيلور»


نظمت شركة إسيلور(Essilor) العالمية الرائدة في مجال البصريات وصناعة زجاج النظارات وبالتعاون مع كاريتاس لبنان إقليم مرجعيون- حاصبيا والدكتور يوسف دعيبس حملة مجانية لفحص النظر تخللها تقديم عدسات ونظارات مجاناً لعشارات المشاركين من كافة الأعمار يوم الأحد 29 نيسان في مركز كاريتاس في بلدة القليعة. يذكر أن شركة إسيلور الفرنسية العريقة كانت قد افتتحت فرعها في لبنان منذ عامين في إطار خططها التوسعية في المنطقة وتحديداً في السوق اللبنانية.