أعلنت شركة HMD العالمية المطوّرة لأجهزة هاتف نوكيا، أن هواتف نوكيا 7 بلس (Nokia 7 Plus) ونوكيا 6 الجديد (Nokia 6) ونوكيا 1 (Nokia 1)، أصبحت متوفرة في نقاط البيع بالتجزئة في لبنان، وذلك خلال لقاء مع أهل الصحافة عقد في Haven the Cabin في مدينة جبيل نهار الجمعة 11 أيار. وأتى اختيار المكان الذي يتميّز بطابعه الشبابي وغير التقليدي ليكشف عن نيات "نوكيا" التوجه لفئة الشباب من خلال منتجات عصرية وحديثة تواكب أحدث التقنيات وبأسعار تنافسية جذابة.


Nokia 7 Plus


يتميز بشاشة عالية الدقة بحجم 6 إنش وبمعدل 18:9، ما يعزز من أدائها ويجعلها مثالية للتصفح، كذلك استخدام وسائل الإعلام الاجتماعي والألعاب والترفيه مع المزيد من المحتوى في العرض نفسه، مثل الجهاز التقليدي ذي شاشة عرض بحجم 5,5 inch بوصة.
ولتمكين المستخدمن من التقاط المزيد من المحتويات والاستمتاع بها لفترة أطول، يأتي هاتف نوكيا 7 بلاس (Nokia 7 Plus) مدعوماً بمنصة كوالكوم سنابدراغون ™ 660 المتنقلة (Qualcomm® Snapdragon™ 660 Mobile Platform). وتم تزويد الهاتف، ببطارية قوية، بقوة 3800 مللي أمبير (mAh) في الساعة، تمنح عمراً للبطارية يمتد ليومين. ويحتوي الهاتف على ميزة البصريات المزدوجة والمستشعر الخلفي المزدوج المدعوم ببصريات ZEISS، ما يسهم في توفير زوايا ذات درجات واسعة بمعدل 12 ميغابيكسل megapixel، بالإضافة إلى كاميرا ثانوية بمعدل 13 ميغابيكسل megapixel توفر زوم تكبيري بصري بمعدل 2x.

Nokia 6

يوفر أداءً أكثر قوة من الإصدار السابق ويحتوي على ميزات جديدة ضمن تصميم أكثر إحكاماً ودمجاً، إذ يؤمن سرعة بنسبة 60٪، كما أنه يمتلك تقنية البصريات المزدوجة المحسنة المدعومة ببصريات Zeiss، وشحن USB-C السريع، وشاشة مدمجة أكثر إحكاماً لإطار الهاتف. كما يتضمن الهاتف تقنية الصوت المكاني المقدمة من نوكيا، مدعوماً بنظام التشغيل أندرويد أوريو™ العصري (up-to-date Android Oreo™.).

Nokia 1

يتيح وصول كامل إلى متجر جوجل™ للتمكن من تحميل كل التطبيقات المفضلة، مثل واتس آب وفيسبوك وانستغرام، إلى جانب التطبيقات المصرفية، هذا إلى جانب تسليط الضوء على التطبيقات الأمثل للعمل مع نظام التشغيل أندرويد أوريو Go Edition ™ (نسخة غو) Go Edition.
الأسعار:
نوكيا 7 بلس: 379 دولاراً أميركياً.
نوكيا 6: 249 دولاراً أميركياً.
نوكيا 1: 89 دولاراً أميركياً.
نوكيا 8110 الذكي سيصبح متوفراً بدءاً من 21 أيار بسعر 78 دولاراً.
كل الأسعار لا تشمل الضرائب.