مهرجانات زحلة

برعاية وحضور وزير السياحة أفيديس كيدانيان وحضور رئيس بلدية زحلة أسعد زغيب، أعلنت مهرجانات زحلة الدولية عن سلسلة حفلاتها لهذا العام، خلال مؤتمر صحافي عُقد يوم الجمعة 25 أيار في فندق كريستال غراند قادري، زحلة.


وتقدّم مهرجانات زحلة الدولية هذا العام بتنظيم من شركة ICE International Events، الفنان كاظم الساهر خلال ليلتين في 15 و16 آب 2018، إلى جانب عرض موسيقي خاص يحييه الموسيقي غي مانوكيان يرافقه مغني أغنية «3 دقات» الفنان «أبو» في 17 آب.

«سيزار بلاس»...من لاس فيغاس إلى دبي


أعلنت «سيزارز إنترتينمنت» إحدى أشهر شركات الضيافة والترفيه في العالم والتي تدير 39,000 غرفة وجناح فندقي وأكثر من 500 مطعم عبر 53 عقاراً في خمس دول، إطلاقها فندقين في بلو واترز دبي، ومن ضمنهما ثاني فنادق سيزر بالاس على مستوى العالم، «سيزر بالاس بلو واترز دبي» ولكن الذي لن يضم كازينو وذلك تماشياً مع قوانين دولة الإمارات العربية المتحدة بشأن المقامرة. ومن المتوقع افتتاح الفندقين الذين يجري العمل على بنائهما حالياً بالتعاون مع شركة «مراس» خلال الربع الأخير من العام الجاري.
وسيضم فندق «سيزر بالاس بلو واترز دبي» 178 غرفة فاخرة، إضافة إلى مسبحين خارجيين وآخر داخلي و6 مطاعم، ونادي صحي، فيما سيحوي فندق «سيزر بلو واترز دبي» 301 غرفة وحوضَي سباحة خارجيين وثلاثة مطاعم عالمية، بالإضافة إلى ثلاث غرف اجتماعات خاصة برجال الأعمال، وصالة كبيرة بمساحة 850 متراً مربعاً مخصصة للمناسبات. وسيتوسط المشروع «عين دبي» التي سيبلغ طولها 210 أمتار والتي ستوفر إطلالة على مدى 360 درجة على كامل المدينة.