فرنسبنك... بطل دوري «مصرف لبنان»

حافظ فرنسبنك، للسنة الثالثة على التوالي، على المركز الأول في دوري "مصرف لبنان" لكرة السّلة للمصارف 2018 التي تنظمها "سبورتس مانيا"، تحت إشراف الاتحاد اللبناني لكرة السلة، وذلك بعد فوزه بالمباراة النهائية على فريق الاعتماد اللبناني (69 -61) في ملعب بلدية الشياح برعاية حاكم مصرف لبنان رياض سلامة، وحضور النائب الثاني للحاكم سعد العنداري، إلى جانب عدد من مستشاري الحاكم وممثلي نائبه.


كما واكب المباراة عدد من موظفي بنك الاعتماد اللبناني وممثلي مجلس الإدارة، إضافة إلى مجموعة من موظفي فرنسَبنك ورئيس قسم الموارد البشرية في فرنسَبنك وليد اليازجي، ومدير شبكة الفروع أنطوان ظريفة، ورئيس قسم الخدمات المصرفية للأفراد والقنوات البديلة ـــ دائرة الصيرفة بالتجزئة في فرنسَبنك إيلي سمعان. كذلك حصد فرنسبنك في ختام البطولة جائزة أفضل مدرب (رزق الله زلعوم) وجائزة أفضل مدافع (رولان تابت) وجائزة أفضل لاعب في البطولة (مارك قدسي).
وفي هذا السياق، سيتوجه فريق فرنسبنك في شهر تموز المقبل إلى صربيا للمشاركة في بطولة كرة السلة للمصارف التي تنظمها "سبورتس مانيا".

الفائز من BLF في حملة «FIFA 2018»
أعلن البنك اللبناني الفرنسي BLF أن الفائز بجائزة حملة «كأس العالم FIFA 2018» المقدمة من Visa هو شادي صليبا، أحد عملاء المصرف والذي سيتمكن، بعد أن استخدم بطاقته المصرفية في السوق الحرة في مطار بيروت، من الحصول على جائزة تتضمن تذكرتين لحضور مباراة ربع النهائي من بطولة كأس العالم FIFA في روسيا، بالإضافة إلى تذكرتي سفر لمدة خمسة أيام.


وقد تسلم صليبا جائزته في احتفال نظّمه البنك اللبناني الفرنسي، بحضور طارق الحسيني، المدير العام لشركة Visa في منطقة شمال أفريقيا والمشرق العربي، وماريو مكاري، مدير تطوير الأعمال في لبنان والعراق، وميرنا وهبه، مديرة الصيرفة الإلكترونية في البنك اللبناني الفرنسي، ومروان رمضان، مدير شبكة الفروع في المصرف، ولارا خاطر، مديرة فرع المصرف في زحلة.
وفي المناسبة قالت وهبه: «إنّ عملاء البنك اللبناني الفرنسي هم السبّاقون دائماً في استخدام بطاقاتهم المصرفية أينما وُجدوا، والفائزون الدائمون في أغلب الحملات، وذلك باعتراف مؤسسات المدفوعات الإلكترونية التي نتعاون معها».