97 شاحنة «فوتون»... للبلديات

فازت شركة غرغور آسيا ش.م.ل، الوكيل الحصري والوحيد لشركة «فوتون» في لبنان بمناقصة طرحها مجلس الإنماء والإعمار لتزويد 97 شاحنة «فوتون» جديدة إلى عددٍ من البلديات اللبنانية لإضافتها إلى مجموعة مركباتها بما يساعدها على إنجاز أنشطتها اليومية بشكل فعّال بحكم تنوّع استخداماتها وقدرتها على التكيّف.


وفوتون أومارك كومنز شاحنة خفيفة الوزن تتميّز بتكنولوجيا متطوّرة وهي مجهّزة بأحدث التقنيات، وبمحرك موثوق مع قدرة توفير ممتازة في استهلاك الوقود. وتعد الشاحنة مثالية للتنقل لمسافات طويلة خاصة أنها مريحة وفسيحة، إضافة إلى تمتعها بخفّة في الحركة وديناميكيات استثنائية في القيادة.

BMW تدعم الفن


شهد معرض «آرت بازل» بنسخته السويسرية والذي اختتم يوم أمس فعاليات BMW Art Journey التي تقام للسنة الثالثة على التوالي وهي مبادرة مشتركة أطلقتها «بي ام دبليو» ومعرض «آرت بازل» عام 2015 وتهدف إلى تقدير الفنانين الناشئين حول العالم وتقديم الدعم لهم. وقد أصبحت هذه الجائزة الفريدة اعتباراً من عام 2018 متاحة للفنانين الذين يعرضون أعمالهم في فئة الاكتشافات خلال معرض «آرت بازل» في هونغ كونغ. وتجتمع أولاً لجنة تحكيم مؤلفة من خبراء مشهورين عالمياً لاختيار ثلاثة مرشحين نهائيين تتمّ دعوتهم لاحقاً لتقديم مقترحات لمسيرة تهدف إلى تطوير أفكارهم وأعمالهم الفنية أكثر. بعدئذ، تجتمع اللجنة لاختيار الفائز من بين المقترحات الثلاثة. وبالإضافة إلى معرض «آرت بازل» في بازل وميامي بيتش وهونغ كونغ، تدعم بي أم دبليو معارض ومبادرات فنية معروفة مثل «المعرض الأوروبي للفنون الجميلة» TEFAF، وGallery Weekend، والمعرض الدولي للفن المعاصر في الهند «بينالي كوتشي موزيريس» Kochi-Muziris Biennale. كما تتعاون بي ام دبليو على المدى الطويل مع مؤسسات ثقافية وعقول مبدعة حول العالم من أجل الترويج لمبادرات مثل برنامج BMW Tate Live للأداء الفني وجائزة المعرض الوطني Preis der Nationalgalerie.

المونديال مع «تاتش»... جوائز واحتفالات
عملاً بقرار مجلس الوزراء وبالتعاون مع شركة «سما» الوكيل الحصري لقنوات beIN في لبنان، تساهم شركة «تاتش» للاتصالات الخلوية والبيانات في لبنان، والتي تديرها مجموعة زين مرة جديدة في تأمين متابعة اللبنانيين لمباريات كأس العالم لكرة القدم التي تقام في روسيا، مجاناً ومباشرة على شاشة تلفزيون لبنان وعبر الكابل نقلاً عن تلفزيون لبنان. وقد أشار الرئيس التنفيذي لشركة تاتش إمري غوركان إلى أنه «مما لا شك فيه أن موقع تاتش الريادي يحتم عليها المبادرة إلى أداء واجبها الوطني حينما يجب والذي يتخطى حدود تأمين أفضل الخدمات الخلوية للبنانيين».


ومواكبةً منها لأجواء كأس العالم تنظم شركة «تاتش» مجموعة نشاطات مرتبطة بكأس العالم من خلال سلسلة مسابقات وتحديات على صفحاتها الخاصة على قنوات التواصل الاجتماعي يتخللها الفوز بجوائز قيمة. كما تنقل «تاتش» أجواء كأس العالم في موقع N12 Fan Park في مار مخايل والذي يتوقع إقبال أكثر من ثلاثين ألف مشاهد، وذلك من خلال جناح تاتش الذي توفر فيه الإنترنت المجاني للخطوط الخلوية، وتؤمن استبدال شرائح الـ SIM لشبكة الجيل الرابع بشكل مجاني، بالإضافة إلى جوائز قيمة أخرى. وسيتمكن أكثر من 350 ألف مستخدم لتطبيق Snapchat في لبنان من الاستفادة من الـ Snapchat Lens المصممة لكأس العالم لكرة القدم.