تعاون بين «أفرتيم» و«كليك»

عقدت شركة «أفرتيم» (Everteam) المتخصصة في مجال تأمين خدمات المحتوى شراكةً استراتيجيّةً مع شركة «كليك» (Qlik) الرّائدة في مجال عرض البيانات وذكاء الأعمال وتحليل البيانات التجارية. وبحسب بيان صادر عن الشركتين، فإن من شأن هذا التعاون أن يعود بالفائدة على زبائن شركة «أفرتيم» الحاليّين والمستقبليّين في منطقة الشرق الأوسط، نظراً إلى أنّ حلول الذكاء التجاريّ تشهد حاليّاً نموّاً متزايداً في السوق المحليّ، ما يساعد الشركات على تعزيز أدائها التشغيليّ، كما أنه يسمح لشركة «كليك» بتعزيز نطاق أعمالها من خلال توسيع وجودها في المنطقة إلى أقصى الحدود.

هاتف و6 أشهر إنترنت بـ 84 دولاراً... من «تاتش»
في خطوة تهدف إلى توفير الفرصة لمزيد من الناس للوصول إلى تكنولوجيا الاتصالات طرحت شركة «تاتش»، للاتصالات وخدمات الهاتف النقّال والبيانات، والتي تديرها مجموعة زين، عرضاً مميزاً لزبائنها يتضمن اقتناء هاتف نوكيا 1 الذكي الذي صمم لدعم كافة تطبيقات قنوات التواصل الاجتماعي، في إطار حزمة متكاملة مدتها ستة أشهر توفر الإنترنت بسعة 1GB في الشهر الواحد للاستخدام المجاني لوسائل التواصل الاجتماعي مقابل 84 دولاراً أميركياً فقط.
تعليقاً على العرض قال الرئيس التنفيذي لشركة «تاتش» إمري غوركان إن «مهمتنا لا تزال هي نفسها، وهي تقوم على توفير أفضل تجربة زبائن في السوق لجميع المشتركين. ونتطلع الى توسيع نطاق عملنا ليشمل مجموعة كبيرة من الزبائن من خلال إتاحة الفرصة لهم للشروع في المشاركة في هذه الرحلة الرقمية».