رياضة مجانية لموظفي ANB



يقضي الموظف ساعات طويلة وهو جالس على كرسي، ما يقلل من نشاطه ويتسبب له في آلام في الظهر وسواها. في هذا السياق وبهدف تفعيل إنتاجية الموظفين وفي الوقت عينه دفعهم للاهتمام بصحتهم ولياقتهم البدنية عقدت شركة A.N.Boukhater اتفاقية مع شركة Fitness Zone هي الاولى من نوعها في لبنان سيمنح بموجبها «موظفي شركة A.N.Boukhater دخولاً مجانياً إلى فروع Fitness Zone حتى يتمكنوا من ممارسة التمارين الرياضية في الصباح والقدوم إلى العمل بنشاط» بحسب أنطوني بوخاطر، الرئيس التنفيذي لشركة A.N.Boukather. كما أنه ووفقاً لبو خاطر تم وضع «نظام يتابع الموظفين الراغبين بتحسين لياقتهم البدنية والذين سيحصل من يصل منهم إلى أهدافه استناداً إلى تقارير من Fitness Zone على مكافآت مالية».
وبموجب هذه الاتفاقية أيضاً سيستفيد عملاء ANB من أسعار خاصة واشتراك مجاني لمدة شهر تقدمها Fitness Zone بمجرد شراء سيارات أو دراجات محددة من شركة A.N.Boukather. وكذلك سيحصل موظفو وأعضاء Fitness Zone على تخفيضات خاصة على خدمات وآليات تابعة لشركة ANB.
وفي سياق آخر نظمت شركة أ.ن.بو خاطر للدراجات النارية 390 Cup الجولة الأولى على حلبة Pit Stop زوق مصبح تكريماً للراحل جان عزار عضو نادي ANB للدراجات، والتي تنافس فيها 14 متسابقاً عن فئتي المبتدئين والمتقدمين والتي هيمن عليها راكبو دراجات KTM.

ABC... يدعم المصممين اللبنانيين


في إطار مساعي ABC فردان للترويج لإنجازات دور الأزياء الراقية للمصممين اللبنانيين الموهوبين وتعريف الجمهور على إبداعاتهم وتصاميمهم نظّم المجمّع أمسية مع مصمم الأزياء اللبناني حسين بظاظا، التي عرضت خلالها أحدث تشكيلة للملابس الجاهزة المصممة خصيصاً لمتجر ABC فردان والمصنوعة يدوياً، والتي جرى تصميمها مع الأخذ بعين الاعتبار العملاء المتميزين والزبائن الأوفياء والمخلصين لمركز ABC ونمط حياتهم المعتمد.
تدمج هذه المجموعة من الملابس الجاهزة أو Ready-to-Wear، بين الموضة الكلاسيكية والحديثة، مع تمتعها بأنماط هندسية مختلفة تجمع بين الألوان والأشكال والقصات التي تعبّر عن ذاتها من خلال تمرّد الشكل والمضمون، لإرضاء امرأة مستقلة قوية وعاطفية.

Project Lebanon 2018
اختتمت أعمال الدورة الثالثة والعشرين لمعرض مواد ومعدات وتقنيات البناء وحماية البيئة «بروجكت لبنان» الذي نظمته الشركة الدولية للمعارض (IFP Group) من 26 إلى 29 حزيران في مركز «سي سايد أرينا» للمعارض في واجهة بيروت البحرية برعاية وحضور الرئيس سعد الحريري. كما أقيمت بالتزامن مع المعرض النسخة الثامنة من المعرض التجاري الدولي للطاقة، والهندسة الكهربائية، والطاقة البديلة، وأنظمة الإضاءة، وأنظمة التدفئة والتهوئة وتكييف الهواء، وتقنيات المياه والبيئة (Energy Lebanon).
كذلك استضاف المعرض مؤتمرين متخصصين، هما مؤتمر Ecorient الدولي للتقنيات البيئية والاستدامة والطاقة النظيفة، بالإضافة إلى النسخة الرابعة من المنتدى السوري للأعمال (Syria Business Forum).