«العربية للطيران» تعزز أسطولها

استلمت شركة «العربية للطيران»، طائرتين جديدتين من طراز «إرباص A320» ليرتفع بذلك حجم أسطولها العامل من الطائرات إلى 53 طائرة من هذا الطراز.


وقد دخلت الطائرتان الجديدتان مباشرة في الخدمة على شبكة وجهات «العربية للطيران». وحرصت «العربية للطيران» على توفير مقاعد عالية الجودة صممت خصيصاً لتزود المسافرين على متنها براحة قصوى أثناء الجلوس، لا سيما أن المسافة بين المقاعد تعد من الأطول مقارنة بمقاعد الدرجة السياحية حول العالم.

محادثات لدمج «أوبر» و«كريم»
كشفت وكالة «بلومبرغ» أن شركة النقل التشاركي «أوبر» تجري محادثات أولية مع منافستها «كريم» لدمج أعمال الشركتين في الشرق الأوسط. وبحسب المعلومات المتداولة على رغم تكتم الطرفين فإن الشركتين بحثتا سيناريوات عدة للاتفاق، من بينها أن يدير رؤساء «كريم» النشاط المدمج الجديد على أساس يومي، مع الاحتفاظ بإحدى أو كلتا العلامتين التجاريتين المحليتين للشركتين، أو استحواذ «أوبر» على «كريم». وتسعى «أوبر» لإعادة تزخيم نشاطها بعد خروجها من الصين ومنطقة جنوب شرقي آسيا بعد بيع حصتها لمنافستها الإقليمية هناك شركة Grab، إضافة إلى الحوادث التي ارتبط بها سائقون في الشركة حول العالم ومن ضمنها لبنان والتي أثرت في أعمالها وسمعتها.

«شوارزكوف» تعيد إطلاق BC Bonacure
أعادت شركة SLID، الوكيل الحصري لعلامة شوارزكوف Schwarzkopf Professional في لبنان، إطلاق منتجات BC Bonacure، التي تجمع بين أحدث التكنولوجيا للعناية بالشعر مع تكنولوجيا مستوحاة من العناية بالبشرة، خلال حفل نُظّم في Pitch Black، ذو بريدج، بيروت بحضور ثلاثة من سفراء شوارزكوف، Lidija Štokić، Joško Tafra و Marina Milić الآتين خصيصاً من كرواتيا لتقديم عرض Devine Femininity Show، حيث تم تعريف منتجات BC Bonacure إلى مصففي الشعر اللبنانيين، الصحافيين، ومحبّي الموضة.
وتتضمّن المجموعة شامبو Gold للون الأشقر الدافئ، شامبو Red للشعر الأحمر وBB Hydra Pearl لترطيب الشعر وبلسم الشعر Whipped Conditioner المكوّن من مادة سائلة ورغوية تعطي كافة فوائد البلسم من دون وزن إضافي.