ABC ... يدرّب موظفيه على حالات الطوارئ

نفت ABC فردان حدوث أي حريق في المجمّع، مشيرةً إلى أن ما حدث منذ أيام كان تدريباً روتينياً مستخدماً للتمرين على إجراءات السلامة في الحالات الطارئة، حيث قام مركز ABC فردان بتدريب موظفيه على إجراءات الطوارئ المستخدمة في حالة نشوب حريق وكيفية إخلاء المباني. وقد جرى هذا التمرين لإخلاء الموظفين من ثلاثة مخارج رئيسية للمركز، وهي المخرج المقابل لتلفزيون لبنان، والمخرج المؤدي إلى شارع تامر الملاط، والمخرج الثالث بإتجاه الأونيسكو. وقد تجمع الموظفون صباحاً أمام مبنى المركز التجاري كجزء من هذا التدريب العملي بعدما قامت إدارة الـ ABC فردان بإبلاغ جميع المعنيين من قوى أمن وأبنية ومؤسسات مجاورة كتلفزيون لبنان TL وغيره من المباني القريبة.

A . N Boukather تطلق Opel


كشفت شركة A . N Boukather عن سيارة Opel، العضو الجديد في عائلتها من علامات السيارات التي توزعها حصرياً وذلك خلال فعاليات رالي لبنان على حلبة RPM في المتين، حيث قادت سيارة ASTRA OP C LINE الجديدة السباق، كونها سيارة السلامة للرالي.
واختيرت Opel كالسيارة الرسمية للطبعة الحادية والأربعين من رالي لبنان وكالسيارة الافتتاحية للرالي. وقال أنطوني بو خاطر ، الرئيس التنفيذي لـ ANB إن «OPEL سوف تصبح قريباً واحدة من العلامات التجارية الألمانية الرائدة في السوق اللبنانية»، داعياً المواطنين لزيارة «معرضنا الافتتاحي قريباً في الحازمية لاكتشاف المجموعة الكاملة».

TBWA/RAAD... أكثر الوكالات إبداعاً


حصدت وكالة TBWA/RAAD للإعلان ستة أسود ذهبيّة وفضيّة وبرونزيّة في مهرجان كان العالمي للإعلان هذه السنة والذي يعتبر أكثر مسابقات الإبداع أهميّة، لتحتل بذلك المرتبة الأولى في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وقد حصلت الوكالة على جائزة الأسد الذهبي في فئة الإعلانات الخارجيّة عن حملة «معرض على الطريق» لمتحف لوفر أبو ظبي»، وجائزة الأسد الذهبي الثانية، عن حملة «#هي_تقود» لسيّارات نيسان في المملكة العربية السعودية عن فئة العلاقات العامة. كما تمّ تكريم TBWA/RAAD بأسد فضي وآخر برونزي، في فئة وسائل الإعلام عن حملة «المعرض على الطريق». وحصلت الحملة على جائزة أسد برونزي إضافية – وهي الجائزة الوحيدة التي تمّ منحها لوكالة إعلانات من منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا عن فئة الوسائل السمعيّة والراديو. كذلك نالت حملة Camel Power لشركة نيسان الشرق الأوسط جائزة أسد برونزي في فئة التواصل المباشر مع العلامات التجاريّة.
يذكر أن TBWA/RAAD كانت مجلة Contagious الأميركية قد صنّفتها أخيراً من ضمن الـ 10 «أشجع وأفضل الوكالات على كوكب الأرض».

«كريم»... من طلب الأجرة لتوصيل الطعام
كشفت مصادر مطلعة أن شركة «كريم» لتطبيق حجز سيارات الأجرة تعتزم توسعة نشاطاتها من خلال اقتحام قطاع توصيل الطعام ابتداءً من شهر أيلول المقبل. وبحسب المعطيات، فالشركة تسعى لتأمين 150 مليون دولار من مستثمرين لخوض هذه التجربة والتي يتوقع أن تنطلق من باكستان لتمتد بعدها إلى كل من الإمارات والسعودية وباقي دول الخليج ومصر.
وتأتي هذه الخطوة في ظل التحدي المحتدم بين «كريم» ومنافستها الأساسية «أوبر» التي تقدم الخدمة عينها والتي تعرف بـ UberEats، كما وغيرها من الشركات النشطة في هذا المجال في الشرق الأوسط كـ Zomato وTalabat...