الاعتماد اللبناني... في بيت شلالا - تنّورين



افتتح بنك الاعتماد اللبناني أحدث فروعه في منطقة بيت شلالا- تنّورين، الطريق العام، مقابل مفرق دوما. وقد تم تجهيز الفرع الجديد الذي يتميّز بموقعه الاستراتيجي بوسائل الاتّصال والتكنولوجيا المصرفيّة المتطوّرة كافة التي تتيح للعملاء إنجاز معاملاتهم براحة تامّة وفي أسرع وقت تحت إشراف فريق عمل متخصّص على مستوى عالٍ من المهنيّة.
ويأتي افتتاح الفرع الذي انضم إلى شبكة فروع المصرف الـ 71 في إطار استراتيجية بنك الاعتماد اللبناني التوسعية على كامل الأراضي اللبنانية بهدف توفير الحلول المصرفيّة والماليّة المبتكرة إلى أوسع شريحة من العملاء.

بنك الموارد... أكثر مصرف فعّال في المشرق العربي


حصد بنك الموارد جائزة «Best Agile Bank» من «ماستركارد» كأكثر مصرف فعّال في المشرق العربي. وتضاف الجائزة الجديدة إلى عدد كبير من الجوائز التي سبق وحازها المصرف، ومن أبرزها تتويجه بدرع النمو بعد تحقيقه نمواً لافتاً في مجال البطاقات الائتمانية ومساهمته بانتشارها، إضافةً إلى جائزة أفضل خدمات بطاقات ائتمانية. كذلك، وإلى جانب جائزة «Best Agile Bank» حقق بنك الموارد كلاَ من جوائز «الريادة في الحوكمة والنزاهة» و«التميّز في دور المرأة في القيادة المصرفية في لبنان»، «أفضل بنك تجاري في لبنان» و «Virtualization Project of the Year» ليرتفع بذلك عدد الجوائز الإجمالية هذا العام إلى خمس قابلة للزيادة، ما يؤكد شعار المصرف «أكيد فينا» الذي يُثبت أن لا حدود يمكن أن تقف في وجه طموحاته.
وقال رئيس قطاع ماستركارد في لبنان والأردن سوامو روي: «تهنئ ماستركارد بنك الموارد على فوزه بلقب أكثر مصرف فعّال في المشرق العربي، ونثني على جهوده المتواصلة في إطلاق منتجات وخدمات مبتكرة في السوق اللبناني، الذي يتقدم بخطواتٍ واسعة في مجال المدفوعات الرقمية. وسنواصل تعاوننا مع بنك الموارد لنطلق حلولاً جديدة ومتطورة في مجال المدفوعات في لبنان».

BLC... يدّرب قوى الأمن على تقنيات الإسعاف


سلّم رئيس مجلس إدارة البنك اللبناني للتجارة «BLC Bank» مديره العام نديم القصار المدير العام لقوى الأمن الداخلي اللواء عماد عثمان حقيبة إنقاذ نموذجية معلناً عزمه تسليم حقائب مماثلة لكل درّاج في قوى الأمن الداخلي يخضع لدورات إنقاذ. كذلك قال القصار: «نحن ملتزمون تأمين تدريب أكبر عدد ممكن من عناصر ودرّاجي قوى الأمن الدّاخلي على أحدث تقنيات الإنقاذ بالتّعاون مع «Roads For Life»، إضافة إلى توفير حقائب الإنقاذ لكلّ عنصر ليتسنّى له القيام بمهماته الإنقاذية وتوفير سلامته وسلامة الآخرين في الفترة الذهبية للإنقاذ».
من جهته أعلن اللواء عثمان خلال استقباله الوفد الذي ضم إلى القصّار رئيسة جمعية «رودز فور لايف» زينة قاسم، ونائبة الرئيسة لمياء المبيّض بساط، والأمين العام روني ألفا ورئيسة دائرة التسويق في «BLC Bank» مايا مرجي أن «ثقافة التدريب تشكِّلُ أولوية لدى المؤسسة، ما عزّز من صدقيتها لدى المراجع الدولية كافّة».