«ليبان بوست»... أفضل مزوّد لخدمات البريد

فازت شركة «ليبان بوست» بجائزة أفضل مزوّد لخدمات البريد لهذا العام، التي تعتبر إحدى أبرز الجوائز في هذا القطاع، وذلك ضمن حفل توزيع جوائز هيئة «بوستل وبارسل تكنولوجي إنترناشونال» Postal and Parcel Technology International Awards 2018. وقد كانت شركة ليبان بوست من بين سبعة فائزين هذا العام، تمّ الإعلان عن أسمائهم خلال حفل الجوائز الذي أقامته «هيئة بوستل وبارسل تكنولوجي إنترناشونال» في مدينة هامبورغ الألمانية في 10 تشرين الأول.


وقد اعتبر، رئيس مجلس الإدارة والمدير العام لليبان بوست خليل داود أن «الحصول على جائزة أفضل مزوّد لخدمات البريد «Service Provider of the year» من هيئة دولية مرموقة مثل بوستل وبارسل تكنولوجي إنترناشونال، هو بمثابة اعتراف بكل الجهود المتواصلة التي نبذلها لتطوير تميّزنا في خدمة العملاء منذ تأسيس الشركة عام 1998 ولغاية اليوم. وإنه دليل على أننا في الاتجاه الصحيح، ممّا يحفّزنا على مواصلة العمل للحصول على المزيد من التقدير في المستقبل».

يونيليفر Unilever... تتوسع في لبنان


رفعت شركة يونيليفر Unilever، والتي تعد واحدة من أهمّ شركات توزيع السلع الاستهلاكية في العالم والموزّع لعلامات عالمية مثل ليبتون Lipton، دوف Dove، لايفبوي Lifebuoy، أكس Axe، أومو Omo، من حجم استثماراتها في المشرق من خلال التوسّع في مكتبين في لبنان والأردن.
وبحسب المدير العام لشركة يونيليفر المشرق والعراق، أيلا زيز «يشكّل المشرق والعراق سوقاً مهماً للنموّ ليونيليفر الشرق الأوسط. لدينا تاريخ طويل في المنطقة، كوننا نعمل هنا منذ أكثر من 80 عاماً من خلال تعاوننا الوثيق مع شركائنا في التوزيع. اليوم، يساهم عملنا في المشرق والعراق في تنمية المجتمعات والاقتصادات المحلية، في وقتٍ نساهم أيضاً في تطوير حياة الناس من خلال علاماتنا التجارية ونموذج الأعمال الشامل والمستدام».