فرع جديد لـ Tinol

افتتحت شركة Tinol Paints، المتخصصة في صناعة الدهانات في لبنان، أحدث فرع لها في القنطاري في بيروت، بحضور أكثر من 500 شخصية من مهندسين، مصممي ديكور، مسؤولين وأهل الصحافة. وزار المدعوون مختبر Tinocolor المصمم بأحدث التكنولوجيا وشاهدوا عرضاً لفيلم يستعيد مسيرة الشركة الرائدة، فيما قدم الفنان رامي معلّم عرضاً فنياً حياً رسم فيه بتقنية سريعة أمام الحضور لوحة تضمنت دعائم تينول الأربع.

خلال الحفل شدد رئيس مجلس إدارة شركة تينول، شاكر الصعب، على ثقته «بأن علامة تينول ستواصل توسّعها ونجاحها، كما هي الحال منذ أكثر من 60 عاماً»، فيما أكدّت المديرة العامة للشركة وفاء الصعب أنه «طوال كل الأعوام التي مضت وبالرغم من الأوقات الصعبة والجيّدة على السواء، طوّرنا استراتيجيات جديدة ساهمت بأن تصبح شركتنا العائلية من أهمّ مصنّعي الدهانات الدوليين».

الدورة الثانية من Black Friday
اختتم معرض The Black Friday Market في دورته الثانية فعالياته بعد أن فتح أبوابه للمتسوقين لمدة 4 أيام متواصلة من 1 إلى 4 تشرين الثاني في Seblockquote Arena عند واجهة بيروت البحرية. وكان المعرض قد ضاعف مساحته هذا العام من 5000 م2 إلى 10000 م2 ليتيح لأكبر عدد من المتسوقين الاستفادة من الحسومات الكبيرة على المنتجات التي تراوحت بين 50% و 90% والتي شملت فئات عديدة كالموضة، الإكسسوارات، ثياب الرياضة، ألبسة الأطفال، الألعاب، أثاث المنزل، السجّاد، الأدوات الكهربائية والإلكترونية والسيارات.
وتعاون المعرض هذا العام مع شركة Careem لتوفير رسوم مواقف السيارات، حيث استفاد كل زائر من دخول مجاني إلى المعرض لدى توجّهه إلى المعرض في سيارة Careem.

Exotica تكافح سرطان الثدي


كجزء من حملة التوعية حول سرطان الثدي، نظّمت شركة Exotica ورشة عمل خاصّة في أحدث فروعها في منطقة النقاش، جمعت مجموعة من السيدات، ومن بينهنّ نساء تمكنّ من التغلّب على مرض السرطان، بالإضافة إلى شخصيات اجتماعيّة وعددٍ من الشخصيّات المؤثّرة، من أجل منحهنّ فرصة للاسترخاء وتصميم باقة UnReal خاصّة بهنّ تحت إشراف فريق من الأخصّائيّين في Exotica، قدّموا لهنّ الإرشادات والتعليمات خلال مُختلف مراحل عمليّة الابتكار. ومجموعة UnReal تشمل أزهاراً وشتولاً اصطناعية نظراً لأن الأزهار النضرة يُمكن أن تؤذي الأشخاص الذين يُكافحون سرطان الثدي، أو أي نوع آخر من السرطان، وجزءاً من عائدات هذه الباقات المنسّقة سيُخصّص للجمعيّة اللبنانيّة لمكافحة سرطان الثدي.

مؤتمر اتحاد المدققين في الدول الفرنكوفونية
استضافت جمعية المدققين الداخليين في لبنان (IIA Lebanon) مؤتمر اتحاد المدققين الداخليين في الدول الفرنكوفونية بعنوان «Audit Horizons» الذي جمع ممثلين عن عدد كبير من الدول الناطقة بالفرنسية تحت رعاية مصرف لبنان والمنظمة الدولية للفرنكوفونية وبالشراكة مع بنك لبنان والمهجر والمعهد العالي للأعمال ESA. وتخلل المؤتمر مداخلات من أكثر من 20 متخصصاً من حول العالم في مجال التدقيق الداخلي والامتثال والحوكمة ومخاطر التكنولوجيا وسلاسل الكتل وأحدث التطورات والتحدّيات في عالم التدقيق وحضره أكثر من 150 شخصاً من لبنان والقارة الأفريقية والأوروبية والأميركية. وقد شهدت الجمعية العمومية التي عقدت عشية المؤتمر انتخاب فادي أبو عبدالله رئيساً لاتحاد المدققين الداخليين في الدول الفرنكوفونية.