رغم أنها استهلّت عملها منذ حوالى عام فقط فإن شركة ماكلارين بيروت لم توفّر جهداً لإرضاء عشاق الشركة البريطانية المبتكرة للسيارات الرياضية الفاخرة والسيارات الخارقة. وفي هذا السياق أعلنت الشركة عن وصول سيارتَي ماكلارين Senna التي بيع إنتاجها بالكامل حتى قبل نزولها إلى الأسواق، وسيارة ماكلارين LT 600 بنسختها المحدودة إلى السوق اللبنانية للمرة الأولى.

ماكلارين Senna التي بيعت بالكامل عالميّاً هي سيارة حلبات يُسمح بقيادتها على الطرق، واستوحيت من سائق سباقات الماكلارين الأسطوري، كما أنّها تعيد تعريف الأداء على الحلبة. وتنتمي سيارات ماكلارين Senna إلى Ultimate Series من مكلارين، وقد تمّ تطويرها لتقديم تجربة قيادة أكثر جاذبية من ماكلارين أوتوموتيف. تقدم السيارة أفضل تواصل ممكن بين السائق والسيارة، والذي يتحقق من خلال مزيج بين خفة وزنها، وقوتها القصوى، وتميّزها في الديناميكية الهوائية ونظام التعليق الثوري والفعّال.
أما سيارة ماكلارين LT 600 الجديدة، فهي تعدّ الأخف وزناً والأقوى والأكثر تطوراً في Sports Series لدى ماكلارين، وقد صمّمت لتوفير تجربة القيادة الأكثر إثارة. تمّت إعادة تصميم السيارة بشكل شامل مع تخفيف الوزن، وإعطائها الديناميكية الهوائية المُثلى، وزيادة الطاقة والتركيز بشكل خاص على إشراك السائق. بمواصفاتها الأخف، تزن السيارة 1,247 كيلوغراماً، وتصل قدرة الذروة إلى 600 PS ، مع أقصى عزم قدره 620 نيوتن متر، التي تولّد سرعة تصل من 0-100 كلم /ساعة في 2.9 ثانية ومن 0-200 كم /ساعة في 8.2 ثانية. وقد تم تزويدها بمحرّك مزدوج الشاحن توربيني سعة 3.8 لتر V8 المتطور، بالإضافة إلى نظام عادم مزدوج ذي مخرج عالٍ يعطي هديراً رائعاً يتناسب مع تجربة القيادة مما يوفر زيادة في توليد الطاقة.
سوف تُعرض السيارتان في عدد من المناسبات الحصرية لوسائل الإعلام والزبائن، كما ستتاح أمام المعجبين والزبائن في صالة عرض ماكلارين بيروت.