غرغور... تكرّم موظفيها


كرمت شركة ت. غرغور وأولاده، الوكيل الحصري والوحيد لمرسيدس-بنز في لبنان، موظّفيها وذلك تقديراً لجهودهم التي ساهمت في احتفاظ العلامة التجارية بالمركز الأول في سوق السيارات الفاخرة في لبنان بحسب بيان صادر عن الشركة. وتوجّه استيفان حاجي توما، رئيس مجلس إدارة غرغور للموظفين بالقول «إن جهودكم والتزامكم اليومي يلعب دوراً كبيراً ومتكاملاً في نجاح مرسيدس-بنز في لبنان. فالمثابرة في العمل تحقّق إنجازات عظيمة». من جهته أعلن سيزار عون المدير العام لمرسيدس-بنز لدى شركة ت. غرغور وأولاده أنه «رغم التحدّيات الاقتصادية والاضطرابات التي يشهدها البلد، تمكنّا من الحفاظ على المرتبة الأولى في قطاع السيارات الفاخرة في لبنان، وذلك بفضل جهود موظفينا».

هوية جديدة لـ «أميركان إكسبريس»


كشفت شركة أميركان إكسبريس الشرق الأوسط عن الهوية التجارية والحملة التسويقية الجديدة لها في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وتعكس الحملة التسويقية حياة الأفراد اليوم والواقع الجديد المتمثّل في أن الحياة والعمل مترابطان بشكل متزايد، إضافة إلى خدمات الدعم التي تقدّمها الشركة تحت شعار «الدعم الأقوى: لا تنجز أعمالك بدونها/ لا تعش حياتك بدونها». في هذا السياق أكد بول ممبيلي، المدير الإقليمي للتسويق في شركة أميركان إكسبريس الشرق الأوسط «أن هذه الحملة ليست سوى البداية حيث ستعزّز الهوية التجارية الجديدة العلاقات الفريدة التي تربطنا مع عملائنا»، وأضاف: «بعد أكثر من 40 عاماً من الخبرة في المنطقة، استطعنا التعرّف إلى توقعات أعضاء البطاقات، لهذا نقوم باستثمارات كبيرة لتلبية توقعاتهم ونوفّر لهم الدعم الأقوى من أميركان إكسبريس حتى يتمكّنوا من المضي قدماً في الحياة».
وأظهرت دراسة عالمية بتكليف من أميركان إكسبريس أن أكثر من 50% من الناس يعيشون اليوم حياة يتقاطع فيها العمل مع الحياة الشخصية. وكشفت الدراسة التي أُجريت في ثمانية أسواق حول العالم أن شخصين من أصل ثلاثة أشخاص يشعران أنه بإمكانهما تحقيق المزيد من الإنجازات بسبب التكامل بين الحياة العملية والشخصية.

كأس الشتاء... تحدّي موتوكروس!


قدمت أكاديمية موتوكروس لبنان وشركة أ.ن.بو خاطر للدراجات النارية كأس الشتاء 2018، والذي شهد تنافس أكثر من 40 مشاركاً في سباق صعب على حلبة أكاديمية موتوكروس لبنان في عبرين. وُزّع المتسابقون استناداً إلى مهارات ومستويات كل متسابق على 5 فئات هي Master Class، MX، Clubmen، المبتدئون-الرجال وللمرة الأولى، فئة المبتدئين-النساء التي تميّزت بمواهبهن وحماسهن للتنافس.