«كريم»... نقل أكثر تطوراً

سعت شركة «كريم» منذ دخولها السوق اللبنانية عام 2014 إلى تطوير مهنة نقل الركاب من خلال توفير فرص عمل للباحثين عن فرص عمل مرنة وبدخل مجزي وتحفيز الإبداع بينهم وإلهامهم من خلال نموذج عملها القائم على الريادة والابتكار.


وحرصت «كريم» على تقديم مجموعة من الامتيازات للراغبين في الانضمام لعائلتها، كان من أولها وأبرزها، إطلاق مسمى «كابتن» على سائق مركبة نقل الركاب لتغيير النظرة نحو هذه المهنة على نحو إيجابي، إضافة إلى نظام فعال لرعاية الكباتن، ينطوي على العديد من البرامج التقديرية والحملات التحفيزية مما شجع الكثير من أبناء العاصمة بيروت على الإقبال على هذه المهنة.
كما عززت الشركة من إجراءاتها الرقابية لضمان نقل آمن تشمل بيانات الكابتن والراكب، ومتابعة سير الرحلة ومحاسبة المخالفين للمعايير، فضلاً عن شمول جميع الركاب والكباتن بمظلة التأمين على الحياة والعلاج في حالة الحوادث.

10 سنوات على شراكة ABC و Tommy
احتفت كل من علامة الأزياء العالمية Tommy Hilfiger ومجموعة ABC بمرور 10 سنوات على تعاونها وذلك من خلال حفل أقيم في مجمّع ABC Verdun حضره عدد كبير من عشاق العلامة التجارية، وتخلله عرض لأحدث تصميمات العلامة العريقة.

تضم مجموعة Tommy Hilfiger لخريف 2018 للسيدات تصاميم ذات طيّات، وأقمشة فاخرة، وخطوط متباينة مع إدخال جريء للألوان المتضاربة، تكملها مجموعة من الألوان الدافئة، باللون الأزرق الداكن والخمري والذهبي لتتناسب مع الموسم. أما بالنسبة للرجال، عكست الأزياء عالم سباق السيارات واستوحت تصاميمها من شخصية سائق سباقات الفورمولا 1 البريطاني لويس هاميلتون، و«أوشامه ونمط الشارع ورقم الحظ الخاص به 44».
تقع متاجر Tommy Hilfiger في ABC Verdun و ABC Achrafieh و ABC Dbayeh وأسواق بيروت وBeirut City Center وCity Mall.