أدركت نور عتريسي أن الحلول والمساعدة باتت موجودة في لبنان لمن يرغب في تأسيس شركة ناجحة، وهو ما حفّزها على المبادرة والإقدام على خوض التجربة، وجعل حلمها حقيقة ما دامت الفكرة مميّزة والأدوات لتحقيقها متوافرة. في هذا السياق، أسست نور عام 2014 شركة Teens Who Code التي تهدف إلى تثقيف الأطفال والمراهقين تكنولوجياً، وخاصة أن مفهوم الأمية تطور حتى بات لا ينحصر بمن لا يجيد القراءة والكتابة، ليشمل أيضاً من لا يجيد استخدام الكمبيوتر وعالم الإنترنت. تتوجه الشركة التي باتت تضم فريق عمل متكاملاً، إلى المراهقين من عمر 12 حتى عمر 18، وبعدما بدأت مهامها بإعطائهم حصصاً تعليمية يومياً بعد الظهر، تطورت نشاطاتها حتى باتت تنظم، منذ عام 2016، دورة صيفية تمتد لمدة شهر كامل تحت اسم Unleash Your Potential في Beirut Digital District شارك في نسختها الأخيرة 91 تلميذاً.
يخضع المشاركون لدورات متنوعة تغطي مجالات واسعة من الاختصاصات، تضم إلى برمجة الكمبيوتر، تعليم كيفية تأسيس موقع إلكتروني وإنشاء تطبيق على الهاتف الخلوي، كما التصوير باستخدام الطائرات المسيّرة (الدرونز)، إضافة إلى دروس في الهندسة والهندسة المدنية والأمن السيبراني. كذلك تتولى الشركة تنظيم زيارات لعدد من الشركات كي يتعرف المشاركون عن كثب إلى كيفية العمل التطبيقي في سن مبكرة، كما تؤمن للبعض منهم فرصة التدرب في هذه الشركات.
إضافة إلى البعد التعليمي، تتضمن الدورة الصيفية تمارين رياضية يومية بما يتواءم مع مقولة العقل السليم في الجسم السليم. أما أحدث ابتكارات الشركة فكان إطلاقها منصة إلكترونية يمكن للمدارس أن تستخدمها لتعليم الطلاب كيفية برمجة الكمبيوتر.