«ت. غرغور» تفتتح مركزاً جديداً لإصلاح «مرسيدس ــ بنز»

افتتحت «شركة ت. غرغور وأولاده»، الوكيل الحصري والوحيد لمرسيدس ــــ بنز في لبنان، مركزها الجديد المخصّص لإصلاح وطلاء هياكل السيارات في منطقة المدوّر في بيروت. يتضمن المركز 22 محطّة لاستقبال كل سيّارات مرسيدس ــــ بنز، وهو يمتد على مساحة 6969 متراً مربعاً لاستقبال عدد أكبر من السيارات وتقديم خدمة أسرع للزبائن.


في المناسبة، قال سيزار عون، المدير العام لمرسيدس ــــ بنز في الشركة إن «هدفنا الرئيسيّ هو الارتقاء بمستوى الخدمات التي نقدّمها لزبائننا لنتخطّى توقعاتهم من خلال التجارب الاستثنائية والتزامنا بالتمّيز».

BMW تكشف عن X3 M وX4 M
توسع مجموعة BMW M GmbH من تشكيلة طرازاتها العالية الأداء لتشمل للمرة الأولى السيارات الرياضية المتوسطة الحجم (SAV) والسيارات الرياضية كوبيه (SAC). وفي هذا الإطار، كشفت الشركة عن كل من الطرازين BMW X3 M (معدل استهلاك الوقود الإجمالي 10.5 ليتر/ 100 كلم ونسبة الانبعاثات الكربونية 239 غرامًا/ كلم) وBMW X4 M (معدل استهلاك الوقود الإجمالي 10.5 ليتر/ 100 كلم ونسبة الانبعاثات الكربونية 239 غرامًا/ كلم). كما أطلقت الشركة نسختين من طراز Competition لهذين الطرازين وهما:BMW X3 M Competition (معدل استهلاك الوقود الإجمالي 10.5 ليتر/ 100 كلم ونسبة الانبعاثات الكربونية 239 غرامًا/ كلم) وBMW X4 M Competition (معدل استهلاك الوقود الإجمالي 10.5 ليتر/ 100 كلم ونسبة الانبعاثات الكربونية 239 غرامًا/ كلم) بقوة إضافية وخصائص حصرية متميزة.
تتميز الطرازات BMW X3 M وBMW X4 M بتصميم داخلي رائع، ومقاعد رياضية قابلة للتعديل كهربائياً مصنوعة من جلد Vernasca الفاخر، بالإضافة إلى لوحة المؤشرات ولوحة التحكم بالأجهزة، وذراع التحكم بناقل الحركة وعجلة المقود المصنوعة من الجلد، لتمنح مقصورة القيادة مزيداً من الفخامة والرفاهية.


ويمتاز التصميم الخارجي للطرازين BMW X3 M Competition وBMW X4 M Competition بمزيد من المزايا الحصرية والخاصة، تتميز الشبكة الأمامية بلون أسود لماع، وأغطية للمرايا الخارجية وجانح خلفي مميز. كما تشمل التجهيزات الأساسية عجلات مصنوعة من الخلائط الخفيفة قياس 21 بوصة بلون أسود مصقول ونظام عادم من نوع M Sport. فيما تمت إضافة خصائص مميزة للتصميم الداخلي، المقاعد مصنوعة من جلد Merino الفاخر والأبواب ذات تصميم خاص ومتميز، وألواح عند عتبة الأبواب. كما تتوفر خيارات متعددة لمقاعد مصنوعة من جلد ثنائي اللون مع تطبيقات Alcantara.
ومن الأجهزة القياسية في الطرازات BMW X3 M وBMW X4 M وكذلك النسخة Competition للطرازين، مصابيح أمامية LED، ومكبرات صوت hi-fi ونظام ملاحة احترافي، أما قائمة الخيارات فتشمل أنظمة مساعدة السائق المتطورة والخدمات الرقمية BMW Connected وBMW Connected Drive.