«بريستول» يتبرّع بفائض طعامه للمحتاجين

وقّع «بنك الغذاء اللبناني» (LFB-Lebanese Food Bank) اتفاق شراكة مع فندق «بريستول» يتبرع بموجبه الفندق بفائض الطعام لديه، مساهمة منه في جهود البنك لتزويد العائلات المحتاجة بحصص غذائية.


ويشمل الاتفاق تبرّع الفندق بفائض الأطعمة في مطاعمه أو في الأعراس والحفلات الأخرى التي يستضيفها أو ينظمها خارجه، من خلال: Chez Vous Fine Catering By Le Bristol. وإضافة الى ذلك، يتبرّع «بريستول»، بحسب الاتفاق، بمجموعة وافرة من الثياب والبياضات، من شراشف ومناشف، يتولى «بنك الغذاء» توزيعها على العائلات المستفيدة من خدماته.

شركات


«كريم» تخفّض سعر رحلاتها أعلنت شركة «كريم» المتخصصة في خدمة حجز السيارات عبر التطبيقات الذكية توسيع نطاق خدماتها في لبنان لتشمل مناطق أكثر خارج العاصمة بيروت، فضلاً عن تخفيض أسعارها طيلة فترة الصيف للرحلات العادية على فئة سيارات GO، وهي الفئة الاقتصادية، لتبدأ أسعار الرحلات من 3 دولارات فقط.

«زين» تدعم ذوي الاحتياجات الخاصة
أطلقت مجموعة زين مبادرة WE ABLE الموجهة إلى ذوي الاحتياجات الخاصة والتي تهدف إلى تحقيق: زيادة عدد ذوي الاحتياجات الخاصة بين قوة العمل الخاصة بـ زين بحلول عام 2022، والتأكد من أن جميع برامج التدريب تشتمل ذوي الاحتياجات الخاصة بحلول عام 2022، وضمان أن امكانية الوصول متاحة لهم، خاصة على مستوى جميع نقاط التماس الخاصة بالمجموعة، وأخيراً تحديد التقنيات الابتكارية والمساعدة التي من شأنها تمكينهم من الانضمام إلى زين وتحقيق النجاح والتطور الوظيفي.

جامعات


إتفاقية بين جمعية التخصص والتوجيه العلمي وLAU عدّلت جمعية التخصص والتوجيه العلمي والجامعة اللبنانية الأميركية LAU مذكرة التفاهم الموقعة بينهما في العام 2010 بمذكرة جديدة قضت برفع سقف العدد المحدّد للطلاب الوافدين من الجمعية الى الجامعة وبفتح المجال للإختصاص في شتى الفروع التي تقترحها الجمعية. وقد شارك في حفل التوقيع على الاتفاقية الجديدة عدد من المسؤولين من الطرفين وعلى رأسهم رئيس الجامعة الدكتور جوزيف جبرا ونائب رئيس الجمعيّة علي إسماعيل.