سيارات مستعملة ومكفولة من «ريمكو»

أطلقت شركة رسامني يونس للسيارات (ريمكو)، الوكيل الحصري لـ«نيسان» في لبنان، برنامج «نيسان الاختيار الذكي للسيارات المستعملة المعتمدة» في مقرها الرئيس في الشياح. يمكّن البرنامج العملاء من شراء سيارات نيسان مستعملة ومكفولة من «ريمكو»، مع مجموعة واسعة من المميزات والخدمات لتؤمن لهم راحة البال وتعطيهم قيمة مضافة على استثمارهم.


تقدم الشركة، من خلال البرنامج، للراغبين باقتناء أي من سيارات نيسان المستعملة المتوفرة لديها فرصة الحصول على سيارات تم فحصها من قِبل فنيين مختصين لضمان جودتها وتلبيتها لمعايير السلامة والكفاءة. وتخضع كل سيارة لسلسلة من الاختبارات الفنية الصارمة تشمل 167 نقطة فحص لضمان السلامة والجودة. الجدير ذكره أن كل السيارات المشمولة بالبرنامج تم استخدامها لفترات قصيرة لا تتعدى 6 سنوات/ 120 ألف كيلومتر فقط. كما توفر الشركة فترة ضمان لمدة 12 شهراً أو 25 ألف كم مع خدمة المساعدة المجانية على الطريق على مدار 24 ساعة، إضافة إلى الدعم التمويلي وبطاقة حسم بنسبة 15٪ على قطع الغيار.
يفتح معرض «نيسان» الجديد للسيارات المستعملة من الاثنين إلى الجمعة من الساعة 8:30 صباحاً إلى الساعة 6:00 مساءً، وأيام السبت من 8:30 صباحاً إلى 2:00 مساءً.

Vision M Next سيارة BMW المستقبلية
كشفت شركة BMW عن نسخة BMW Vision M NEXT التي تظهر كيف سيكون في المستقبل شكل علامة BMW M التي ستتميّز بطابعها الرياضي والكهربائي.
ويقدم النموذج الاختباري نمطين من القيادة، الأول مع مفهوم EASE الذي يحوّل السيارة إلى مكان للاسترخاء والترفيه ويترك أعباء القيادة للسيارة ذاتها، فيما يتيح مفهوم BOOST لعشاق السرعة تولي مهام القيادة بأنفسهم. وستتوفر في السيارة تقنية ذكية تقوم على أساس ACES (التصميم + القيادة المستقلة، والتوصيل، والكهرباء والخدمات)، لتجعل من الشخص الجالس خلف المقود سائقاً فائقاً. وهي تتميّز بمحرك هجين لتوليد طاقة تبلغ 600 حصان من خلال محرك وقود احتراقي رباعي الأسطوانات، مدعم بالتوربو، ويعمل بالتوازي مع محركين كهربائيين، لتضمن هذه القوة دفع السيارة للانطلاق من حالة الثبات وبلوغ سرعة 100 كيلومتر في الساعة في غضون ثلاث ثوانٍ. كما يمكن قيادة السيارة بالاعتماد حصراً على الطاقة الكهربائية النظيفة ولمسافة تبلغ 100 كيلومتر.