أطلقت شركة ت. غرغور وأولاده، الوكيل الحصري والوحيد لمرسيدس – بنز في لبنان، سيارة مرسيدس-بنز CLA كوبيه الجديدة. تتميّز السيارة بكونها مزوّدة بالكثير من أنظمة التحكم الذكية، وهي تقدم مجموعة متنوعة من الحلول الذكيّة، بدءاً من نظام MBUX الذي يتعرف إلى أوامر التشغيل من خلال الإيماءات، ويجهز المقصورة الداخلية بخصائص ذكية، من خلال تقنية الواقع المعزز للملاحة وفهم الأوامر الصوتية غير المباشرة إلى نظام التوجيه ENERGIZING COACH الذي يقدم توصيات لتعزيز الراحة واللياقة بحسب ما يُناسب كلّ شخص.

من خلال التعرف إلى الإيماءات، يُضفي نظام MBUX Interior Assist مجموعة كبيرة من خصائص التحكم الذكي إلى داخل السيارة. بفضل التكنولوجيا المبتكرة، يهتمّ نظام MBUX الآن أكثر براحة الركاب بواسطة خصائصه العديدة ومن خلال وظائف MBUX التي باتت تتميّز ببساطة وسهولة أكبر. وتمكّنت مرسيدس-بنز من تخطّي جميع المعايير التقليديّة والارتقاء إلى المستوى التالي في هذا الإطار من خلال التحكم الصوتي بواسطة عبارة «Hey Mercedes»، أي «مرحبا مرسيدس»: حيث باتت خاصيّة التحكم الصوتي تتعرف إلى الإجابات الموضوعية ضمن عدد متزايد من المجالات.
ورأى سيزار عون، المدير العام لمرسيدس-بنز في شركة ت. غرغور وأولاده أن سيارة CLA كوبيه الجديدة «تضع معايير جديدة للخطوط الأساسية لتصميم «النقاء الحسيsensual purity». وأصبحت أكثر تأثيراً، ورياضية أكثر، مقارنة بالطراز السابق. أمّا أنظمة التشغيل الجديدة، فتساهم بوضع المعايير والعلامات الفارقة التي ستعتمدها هذه الفئة فيما بعد».