كثيرون يسألون أنفسهم اليوم ما هو سر OPPO وكيف استطاعت هذه العلامة التجارية فرض نفسها كمنافس قوي في قطاع الهواتف الذكية. حسناً، الجواب واحد: هاتفا OPPO Reno4 وReno4 Pro OPPO. فبين أدائهما الخارق وشكلهما الأنيق، مروراً بشحنهما السريع وصولاً الى كاميراتهما التي تجعلك مصوراً محترفاً، فرض هذان الهاتفان نفسيهما على الساحة كأكثر الهواتف ثورية حتى أيامنا هذه، فما الذي يميزهما؟
لطالما كانت سلسلة Reno واحدة من الرواد في تكنولوجيا كاميرات الهواتف الذكية، ومع Reno4 واصلت OPPO الابتكار مع ميزات التصوير الفوتوغرافي والفيديو الجديدة التي تمكّن مستخدميها من التميز حقاً. من تقنية التصوير المبتكرة إلى التفاعل المستقبلي الخالي من اللمس، ومن التصميمات المذهلة إلى VOOC Flash Charging، يلبي OPPO Reno4 المتطلبات المتغيرة باستمرار للجيل الشاب الرائد.
تتميز الكاميرا الخلفية لـReno4 بمصفوفة 3+1 رباعية اللقطات بما في ذلك الكاميرا الرئيسية بدقة 48 ميجابكسل وكاميرا الزاوية فائقة الاتساع بدقة 8 ميجابكسل وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل وكاميرا أحادية بدقة 2 ميجابكسل، بينما تلتقط الكاميرا الأمامية بدقة 32 ميجابكسل صور سيلفي واضحة.
الى ذلك زُوّد Reno4 بتقنية AI Color Portrait، التي تمكّن كل من الكاميرات الأمامية والخلفية في الهاتف من التقاط صور شخصية تستخدم تأثير AI Color Portrait وتسمح بتصوير صور شخصية عصرية، حيث يتم تمييز الشخص الموجود في الصورة فقط باللون الطبيعي، بينما يتم كتم ألوان الخلفية بالأبيض والأسود.
ويمكن لـReno4 OPPO التقاط صور ليلية مذهلة باستخدام Night Flare Portrait التي تقوم تلقائياً بتركيب مزيج من النقاط المضيئة الشفافة والمشرقة على الخلفية وتضيء وجه موضوع لقطة الصورة، لإنشاء صورة ليلية واضحة ومشرقة مع تأثير بوكيه نابض بالحياة. ولا تنحصر روعة Reno4 OPPO في الصور الشخصية، فهو يمنحك أيضاً فرصة لالتقاط لقطات بطيئة الحركة باستخدام 960 إطاراً في الثانية، مما يتيح لك تسجيل الأوقات الممتعة التي لا تتكرر مع الأصدقاء أو العائلة.
هذا ليس كل شيء بالطبع، فهذا الهاتف يقدم لك ميزة Ultra Steady Video 3.0 التي توفر ثلاثة أوضاع تثبيت مختلفة. لأول مرة، يجلب Reno4 OPPO خوارزمية تثبيت الصورة الإلكترونية إلى الكاميرا الأمامية باستخدام Front Steady Video. هذا يعني أنه يمكنك تصوير مدونة فيديو لنفسك ولأصدقائك أثناء السير في الشارع، إذ يضمن فيديو Ultra Steady، المزود في الكاميرا الخلفية الرئيسية وUltra Steady Video Pro المزود في كاميرا الزاوية فائقة الاتساع، أن يكون الفيديو الذي تصوره بواسطة الكاميرا الخلفية ثابتاً ولا مجال لرؤية اهتزاز الأيدي فيه.
وبما أن الهاتف عادةً يحتوي على أمورٍ شخصية كالرسائل والصور، فإن المستخدمين يعيرون أهمية كبيرة للخصوصية، لذلك عمدت OPPO الى تزويد هاتف OPPO Reno4 Pro بمستشعر AON الذي يخفي أوتوماتيكياً الرسائل الظاهرة حين يكون هناك شخص آخر يتلصص على هاتفك، مشكلّاً بذلك درعاً شخصياً لحماية خصوصيتك.
وبما أن الهاتف الذكي قد يكون هو أكثر الأدوات التي يحملها غالبية الناس أينما ذهبوا، ونادراً ما تفارق أيديهم، فإن البطارية فيها تُعتبر من المميزات الأكثر أهمية! وفي هذا المجال لا تقلق، إذ يمكنك شحن بطاريتي OPPO Reno4 وOPPO Reno4 Pro حتى 27٪ خلال استراحة الاجتماعات التي تستغرق 5 دقائق، أو شحن حتى 49٪ بينما تأخذ قيلولة لـ10 دقائق فقط، أو حتى 100٪ في حوالي 36 دقيقة. وفي هذه الحالة، فإن الشحن السريع هو شحن آمن أيضاً، وذلك بفضل شهادة نظام الشحن السريع الآمن TÜV Rheinland Safe Fast-Charge System Certification. ولأول مرة في عالم الهواتف، بات الشحن السريع ممكناً وأنت تستخدم هاتفك مع OPPO بفضل تقنية VOOC.
ويتميز طراز «OPPO Reno4 Pro» بشاشة من نوع OLED بقياس 6.5 بوصات وبدقة 2400×1080 ومعدل تحديث 90 هرتز وحماية من زجاج غوريلا غلاس 6.
هاتف OPPO متوفّر باللونين الأزرق أو الأسود، اختره واختبر تجربة تكنولوجية فريدة.