عرض «تاتش» لعيد الاستقلال



أطلقت «تاتش» لمناسبة عيد الاستقلال وبالتعاون مع وزارة الاتصالات عرضاً جديداً باسم "عرض الاستقلال" يستفيد منه حصرياً المشتركون في خط "بالخدمة" الذي سبق أن طرحته الشركة لضباط ورتباء وأفراد الجيش اللبناني وقوى الأمن الداخلي وأمن الدولة والأمن العام والدفاع المدني وشرطة البلدية ومسعفي الصليب الأحمر. ووفق هذا العرض تتم مضاعفة ما يقدمه خط "بالخدمة" بحيث يمكن الحصول على 120 دقيقة محلية و120 رسالة نصيّة و400 ميجابايت من الداتا من دون أي تغيير في السعر. ويسري هذا العرض من 15 تشرين الثاني الجاري لغاية 14 كانون الأول 2014.

لقاء لموزعي ساعات «كاسيو»


أقامت شركة «ساندايل» المحدودة، الموزع الوحيد لساعات CASIO -SHOCK G-وBaby-G في لبنان، مؤتمراً خاصاً بموزعي ساعات كاسيو هو الثاني من نوعه في لبنان الذي ينظم برعاية قسم كاسيو للساعات - طوكيو وذلك في فندق لو رويال- ضبية. وقد تخللت اللقاء كلمة ترحيبية من الرئيس التنفيذي لشركة "ساندايل" مجدي حلاق، تلاها عرض لمراحل تطوّر ساعات كاسيو خلال السنوات الأربع الماضية في لبنان والعالم، والاتجاه والخطط المستقبلية لها.

صالة جديدة لـ«نيسان» في ضبيه


افتتحت شركة "رسامني يونس للسيارات" (ريمكو) الموزّع الحصري لـ"نيسان" في لبنان، صالة عرض جديدة في منطقة ضبيه، وذلك وسط حدث مميز كُشف فيه عن طرازات "نيسان" الجديدة لعام 2015، بحضور المسؤولين التنفيذيين لـ"نيسان" في العالم وعدد كبير من الشخصيات الاقتصادية والاعلامية والاجتماعية، حيث كانت "نيسان" X-Trail الجديد بالكامل نجمة الامسية بامتياز. واعتبر رئيس مجلس ادارة "ريمكو" فايز رسامني: "أن افتتاح صالة عرض نيسان الجديدة في منطقة المتن، ليس الا جزءاً من خطتنا التوسعية وجهودنا الرامية الى تلبية حاجات جميع زبائننا المنتشرين على امتداد لبنان. لقد سبق أن وسعنا شبكتنا لنصل الى مدن رئيسية من خلال فروع ريمكو ووكلائنا المعتمدين. كما نتطلع الى توفير خدمات ما بعد البيع متميزة لجميع عملائنا في البلاد".

معرض صور عن نزع الالغام


أبطال مبادرات نزع بقايا القنابل القاتلة من لبنان كانوا موضوع معرض صور افتتح في بيروت بعنوان (IMPACT)، لتكريم رجال ونساء من منظمة (MAG – Mines Advisory Group) الخيريّة الإنسانية، التي تعمل على نزع الألغام والمقذوفات المتبقية بعد الحرب في لبنان.
يقام المعرض في القاعة الغربية لسمبوزيوم بيروت ويعرض لقطات مصور الحروب للصحافي الحائز جوائز عالمية، شون ساتون، الذي زار لبنان لأول مرة مع منظمّة (MAG) في عام 2002. صوره التي تغطي 12 عاماً ما بين مرحلة الحرب ومرحلة الخروج منها، توثّق دور (MAG) والتأثير الرهيب للقنابل العنقودية في لبنان المعتبر واحداً من أكثر الدول التي تعاني من مخلفات الحرب في العالم.

جوائز «خوري هوم» والمتزوجون حديثاً


يحظى جميع المتزوجين المسجّلين في لائحة الهدايا لدى "خوري هوم" بفرصة فريدة لمضاعفة فرحتهم والحصول على جوائز قيمة دوماً، فخلال العام الحالي تم تنظيم أربع عمليات سحب بالقرعة تحت إشراف مديرية اليانصيب الوطني اللبناني حيث أعلن سبعة فائزين. وقد حصل كل من ماريو طياع وجويل باسيلي وجبران عبد الخالق وكارين زهيري وباسل زنتوت ونادين حلو وروي خليل وراشيل ناصيف، على خاتم من الماس من تصميم مجوهرات زغيب. أما الأزواج المحظوظون الذين فازوا برحلة مدفوعة التكاليف من وكالة قربان للسياحة والسفر، فهم: غبريال حكيم وتانيا نجيم، وكذلك نبهان جلول وسلام سوبرا الذين توجهوا إلى اليونان، فيما فاز جهاد زيدان وكرمى قبلان برحلة إلى بودروم.

هيلتون يدعم «جمعيّة سند» للرعاية التلطيفيّة


أطلق فندقا هيلتون بيروت ميتروبوليتان بالاس وهيلتون بيروت حبتور غراند مبادرة تضامنيّة مع جمعيّة سند اللبنانيّة للرعاية التلطيفيّة بهدف جمع التبرعات لتحسين نوعيّة حياة من يعانون أمراضاً مستعصية ولا أمل في الشفاء منها وذلك بدعمهم طبياً، نفسياً واجتماعياً في راحة بيوتهم. وكجزء من هذه المبادرة فإن ضيوف فندقي هيلتون بيروت ميتروبوليتان بالاس وهيلتون بيروت حبتور غراند مدعوون إلى دفع دولار إضافي لا غير على فاتورتهم النهائية. المبلغ الذي سيتم جمعه سيقدّم مباشرة لجمعيّة سند للرعاية التلطيفيّة بهدف مساندتها في تقديم الدعم الطبي من التخفيف من آلام مرضاها، وفي توفير الراحة الاجتماعيّة والنفسية ومساعدتها في إيجاد بيئة ايجابية للمرضى وأسرهم في هذه المرحلة الحساسة من حياتهم، كما تهدف هذه المبادرة إلى رفع مستوى الوعي الوطني حول أهميّة العناية التلطيفية.