هي "محركات هادرة" يجب أن تكون ضمن لائحة أمنيات الكثيرين في هذه الحياة. قد يكون هناك عدد كبير من السيارات التي تتطلع إلى امتلاكها، لكن، قليل هو عدد السيارات التي تتحرّق شوقا إلى قيادتها لما تتميز به من سرعة إستثنائية، وقوة محرك جبارة، وصوت هادر ورفاهية داخلية تتباهى بها عن نظيراتها، ما يجعلها تتربع على منصة مختلفة عن غيرها بأدائها وترفها.
فلا غرابة أن تحلم بركنها يوما في ذلك المرآب الخيالي في قصر أحلامك!! تمتع بقيادة أكثر السيارات بذخاً في العالم:



مايباخ إكسيليرو | كن أسطورة عصرك واترك أثرا (8,000,000 $)

صمّمت الشركة الألمانية المصنعة لسيارة "مايباخ إكسيليرو" الفخمة هذا الموديل كترجمة حديثة لسيارات مايباخ الأسطورية من ثلاثينات القرن الماضي، لتكون تحفة عالية الأداء تخلب الالباب.
وهي تعمل بمحرك V12 توربو الثنائي بقوة 700 حصان، مما يعني أنها تستغرق 4 ثوان فقط لتصل من سرعة 0 إلى 100 كلم في الساعة، وبسرعة قصوى تصل إلى 351 كلم في الساعة.



دارتز برومبرون | أغلى سيارة 4*4 ( 1,250,000 $)

تتخصص "دارتز" في إنتاج أرقى السيارات الرباعية الدفع، ومنها سيارة "برومبرون"، أغلى سيارة رباعية دفع مصنعة على الإطلاق بمحرك ديوراماكسV-8 بقوة 180 حصاناً ومغطى تماما بألياف الكيفلر. أما النوافذ فمصنوعة من الزجاج الواقي من الرصاص والمطلي بالذهب. ويمكن "برومبرون" التصدي لهجوم شرس بالرشاشات، ومقاومة الألغام الأرضية والقذائف الصاروخية.
بسعر لا يتعدى 1,250,000 دولار أميركي يمكن امتلاك هذا الوحش الآلي.


بورش 918 سبايدر | أطلق العنان لنزعتك الفطرية بالسباق (845,000 $)

تبشر سيارة "بورش 918 سبايدر" ببداية عهد جديد في مستقبل سيارات السباق، وذلك بسبب قوة محركها التي تزيد على 608 أحصنة، مما يجعل هذا المحرك العالي الأداء أقرب ما يكون إلى محرك سيارة سباق. يصل وزن السيارة بالكامل إلى 135 كلغم، أضف إلى ذلك مستواها المنخفض على الأرض، مما يشكلان الشروط المثالية لأفضل وأدق أداء، سواء في حلبة السباق أو على الطريق.
هي سيارة هجينة (هايبرد) بهيكل خارجي في غاية التميز.


فيراري كاليفورنيا تي | (201,940 $)


يظل طراز T Model المصمم للإستخدام اليومي المريح الأكثر رقة وأناقة بين سيارات "فيراري" الى درجة أنه يحتوي على مكان مخصص لوضع كوب القهوة!
ومع محرك V-8 بقوة 552 حصاناً وسعة 3.9 ليتر مجتمعاً مع جهاز تعشيق أوتوماتيكي ثنائي بسبع سرعات، ما يجعلها سيارة بصفات سريعة ورشيقة معاً، تمنحك أفضل ميزتين للقيادة: السرعة والراحة، بالإضافة إلى كونها عملية.
وبينما تصنف السيارة على أنها 2+2، إلا أن المقعد الخلفي يناسب الحقائب أكثر من الركاب. السيارة جوهرة بحق. إذا كنت تتطلع إلى قيادة واحدة من هذه السيارات، فتأكد من تحسين قدرتك على القيادة أولاً بالتدرب على قيادة سيارات أقل كلفة. اختر واحدة من بين أكثر من 200,000 سيارة معروضة على لائحة كارمودي: www.carmudi.ae
أو قم بتحميل تطبيق كارمودي Carmudi app لتجد السيارة المناسبة لك أينما كنت.




بوغاتي فيرون 16.4 | الأسرع في العالم (2,250,000 $)

لا شك في أن سيارة "بوغاتي فيرون"، بمحرك بسعة 16 اسطوانة وقوة دفع رباعي، هي أفخم سيارة أُنتجت على الإطلاق. ومع سرعة محركها التي تصل إلى 1,001 حصان، والتي من شأنها أن ترفع السيارة فعلياً عن الأرض لولا ميزة ديناميكيا الهواء الإستثنائية التي يتمتع بها المحرك ليحافظ على استقرار السيارة على الطريق حتى لدى بلوغها أقصى سرعة.
تتمكن "بوغاتي فيرون" من الإنطلاق خلال 2.5 ثانية من 0 إلى 100 كلم في الساعة، لتخطف الأنفاس فعلياً خلال وبعد قيادتها.