لامبورغيني على طرقات لبنان

نظّمت شركة "سعد وطراد"، وكيل "أوتوموبيلي لامبورغيني" في لبنان، جولة قيادة لمالكي سيارات لاموبرغيني الرياضية الفاخرة.
وانطلقت المجموعة من وسط بيروت، حيث استلم زبائن الشركة المقود في سيارات "لامبورغيني" وقادوا سياراتهم باتجاه فاريا حيث التقوا على وجبة فطور في فندق "انتركونتيننتال مزار". كما تسنى لبعض المشاركين في الحدث، تجربة قيادة سيارة Huracan الجديدة كلياً.

"سيسوبيل" و"ألفا"...علامة تجارية جديدة



أطلقت جمعية "سيسوبيل" بالتعاون مع شركة "ألفا" علامتها التجارية الجديدة لمنتجاتها من الحلويات والشوكولا خلال إحتفال أقيم في بدارو بحضور الرئيس التنفيذي لشركة "ألفا" مروان حايك ورئيسة جمعية "سيسوبيل" فادية صافي. ولفت حايك الى أن إطلاق هذا المشروع يتزامن مع اليوم العالمي لذوي الإحتياجات الخاصة وهي مناسبة تقدرها "ألفا" كثيرا.


الميلاد ينطلق من أسواق بيروت



انطلقت أنشطة عيد الميلاد لهذا العام من أسواق بيروت، حيث شارك عدد كبير من المواطنين في إضاءة شجرة "باتشي" الميلادية بدعوة من شركة سوليدير، في حضور الوصيفة الاولى لملكة جمال لبنان إلسا حجَّار والوصيفة الثانية ربى منذر.
وأضيء مجسّم إلى جانب الشجرة يرمز الى شعار "I Love Beirut"، وقد أشعلت أجواء الميلاد هذا العام شخصيات Kidzmondo بما في ذلك Snowman.


"Share a Coke" تصل لبنان


أطلقت شركة كوكاكولا العالمية حملتها "Share a Coke" التي حازت على عدّة جوائز عالمية في لبنان ليكون البلد الأول الذي يشهد انطلاقها في المشرق والخليج العربي.
وتجدر الإشارة إلى أن عبوات الحملة متوفرة على كافة الأراضي اللبنانية طوال أيام السنة لتحتفل مع المستهلك اللبناني بأهمية أسماء العلم حيث خصصت حوالى 45 إسماً وهي الأكثر رواجاً في لبنان.


تجهيز 25 سيارة اسعاف باطارات جديدة

جهّزت نقابة وكلاء ومستوردي الاطارات في لبنان 25 سيارة اسعاف بإطارات تقدمة من الشركات أعضاء النقابة، وذلك خلال العشاء السنويّ الذي أقامته في فندق فينيسيا انتركونتيننتال في بيروت، في حضور وزير الداخلية والبلديات نهاد المشنوق. وأطلق النقيب حنّا زينون شعار "بدنا سلامتك" بالصوت العالي، وشدّد على واجبات النقابة بالتوعية على السلامة العامة.

Zara Home موقع جديد في الـ ABC


انتقل Zara Home، العلامة التجارية في الديكور المنزلي، الى الطابق L0 في مُجمّع الـABC في الأشرفية، مجاوراً لـZara. وجرى الإحتفال بإعادة افتتاح المتجر الجديد بحضور عدد من الشخصيات الاجتماعية والاعلامية.
ومن أجل إضفاء أجواء العيد، عرض Zara Home مجموعة خاصة بعيد الميلاد لهذا العام وزيّن بها الرفوف وقد تنوعت الوانها بين الذهب والفضة والأبيض والأحمر والأخضر.