"بلوم" يفتتح فرعاً في اربيل



افتتح "بنك لبنان والمهجر" فرعاً جديداً له في أربيل، في إقليم كردستان العراق، بحضور كل من رئيس مجموعة "بنك لبنان والمهجر" نعمان أزهري، ورئيس مجلس الإدارة والمدير العام سعد أزهري، ومدير فرع إربيل جورج شديد، وعدد من أبرز المسؤولين في المصرف. وتجدر الاشارة الى ان أن توسعة "بنك لبنان والمهجر" شملت دولاً ومناطق عديدة، ومنها بغداد.

"تاتش" تشارك الأولاد فرحة الأعياد


في نطاق برنامج مسؤوليتها الاجتماعية ذي الطابع التنموي المستدام، نظمت شركة "تاتش" مبادرة تربوية ترفيهية تميزت بطابع جديد هذا العام، تمثل بإتاحة المجال لعدد من أولاد جمعيتي "مار منصور دي بول" و"التوجيه الاجتماعي" بأن يحضروا مسرحية راقصة تؤديها مجموعة أولاد يشاطرونهم التحديات نفسها. ورافق موظفو "تاتش" الأولاد لمشاهدة مسرحية "Alice In Wonderland"، وهي قطعة مسرحية راقصة من تنظيم مدرسة "Beirut Dance Project" للمحترفين يقدمها أطفال يواجهون بدورهم أوضاعاً اجتماعية صعبة.


"عوده" يفتتح فرعاً جديداً لنوفو


افتتح بنك عوده أحدث فرع "نوفو" في بناية "بالاديوم" في وسط بيروت. وهو من أجهزة الصرّاف الآلي الذكيّة التي تسمح بسحب النقود، وإيداع النقود والشيكات، أجهزة الصرّاف التفاعليّة الجديدة التي تمكّن العملاء من التواصل مع خبراء من بنك عوده بالصوت والصورة، وتمكّنهم هذه الأجهزة من القيام بالعمليّات المصرفيّة، وإدارة حساباتهم، وإيداع وقبض الشيكات، وإيداع وسحب النقود، وتسديد الفواتير، وتحويل المال إلى حساب في بنك عوده، والحصول على المساعدة المباشرة.


افتتاح مركز Beauty Express


افتتح في سنتر Dunes التجاري في فردان، فرع جديد لمركز Beauty Express الصحّي الذي دُشّن في الطابق B1 من السنتر.
ويلاقي Beauty Express احتياجات النساء المهتمّات بالعناية بجمال البشرة والأظافر. ويقدم الفرع الجديد في Dunes مجموعة من الخدمات التي تتنوع بين الـ manicure والـpedicure والسولاريوم وصولاً إلى علاجات البشرة والوشم التجميلي. وتضمّ العلامات المستخدمة في Beauty Express، LeCiel وChina Glaze.

"كانون" تطرح جهاز XEED WUX6000 الجديد


أعلنت شركة "كانون" الشرق الأوسط عن طرح جهاز إسقاط قمّة جديد هوCanon XEED WUX6000. ويتحلّى هذا الجهاز بجودة صور متطوّرة، ومزايا اتّصال، ومتانة، ومزايا مفيدة للتركيب. ويتميّز جهاز XEED WUX6000 أيضاً بتوفير للطاقة، فيقدّم صوراً ساطعة عالية الوضوح مع الحدّ من استهلاك الطاقة إلى 0.076 واط لكل لومن.


لوريال- يونسكو يكرّم خمس عالمات


أعلنت شركة لوريال اسماء الفائزات بالمنح ضمن برنامج لوريال – يونيسكو "من اجل المرأة في العالم" وذلك خلال حفل اقيم في جامعة القديس يوسف. ويهدف برنامج لوريال - يونسكو "من أجل المرأة في العلم" إلى تعزيز وتشجيع الدور العلمي للمرأة العربية في كل من لبنان، العراق، فلسطين، مصر، سوريا والأردن.
أما برنامج المنح فهو يسلّط الضوء على الدور الحاسم الذي تلعبه المرأة في حقل العلوم، من خلال تكريم باحثات متفوّقات ما بعد درجة الدكتوراه قدّمن مشاريع استثنائية في مختلف مجالات العلم والتكنولوجية.