إذا كانت الظروف والامكانات المادية لا تسمح لك باقتناء سيارة مميزة وباهظة الثمن، لا تحزن. يمكنك اجراء تعديلات بسيطة مهما كانت سيارتك متواضعة لتضفي عليها ميزة وجمالاً، بغض النظر عن قيمة السيارة ورفاهيتها. هناك العديد من الاضافات التي قد تحقق اماني كثيرين ممن يريدون تدليل سيارتهم بسعر معقول من خلال اضافات وتعديلات بسيطة تكون كفيلة بتحديث السيارة لتصبح مصدر اعجاب كثيرين، أولهم "انت".


فاذا لم يكن بمقدورك تحمل الثمن الباهظ لسيارة جديدة، لا عليك. الآن يمكنك الإحساس بأنك تقود سيارة فارهة وسماع صوت محركها العالي حتى وأنت أمام عجلة سيارة صغيرة بالكاد تقوى على السير، بدءاً من "زامور" السيارة الناطق إلى تجهيز "فروميناتور" الرائع!... كلها إضافات كفيلة بتدليل سيارتك وتحديثها لتكون مركز إعجاب الجميع.
أنت اذا على موعد لتجميل سيارتك وتدليلها حتى تخلب الأنظار والأفكار من خلال تطبيقات عديدة مميزة. إذا كنت تقضي معظم وقتك في زحمة المرور معانياً من الملل والضيق، جاء الفرج! فعندما يتعلق الأمر بالترفيه داخل السيارة، فإن أقل ما يقال عن تطبيق زمور السيارة الناطقة Talking car horn app هو أنه ثورة في عالم التطبيقات! فهو يأخذك إلى مستوى إبداعي مختلف، إذ يسمح لك بتصميم صوت زامور سيارتك كما تحب.
لنفترض أنك ترغب في المرح مع أصدقائك، فما عليك إلا اختيار صهيل حصان أو نقيق ضفدع لصوت زمورك. هذا التطبيق مجاني ولكن عليك شراء نظام السيارة الناطقة بمبلغ 150 دولاراً، ركّب مكبر الصوت، قم بمدّ الأسلاك عبر المكبر وتوصيله مع هاتفك الذكي وتوقع صفاً من المعجبين على الطريق يشاركونك الضحك.

مضخم للصوت والشعر المتطاير!

■ لا تظن أن هذا مضخم صوت اعتيادي، فهو من جاك هامر. راقب شعرك وهو يتكهرب ويتطاير مع حركة السيارة واهتزازها بفضل قوة المضخم الهائلة. ان قوة جاك هامر لا تضاهى، فهو يترك شعرك يقف من جذوره! وبوزن 167 كغم وقوة 6000 فهو يعتبر أكبر واهم مضخم متاح تجارياً. والى جانب مضخم الصوت، يمكنك اضافة عجلات من دون هواء تدوم للأبد. لا هواء؟ لا مشكلة! من خلال عجلات بولاريس (الخالية من الهواء تستطيع الصمود أمام قذائف من فئة 50 عيار، المرور بسهولة على المسامير الثاقبة، اجتياز أي تضاريس أرضية وكلك تحمل أشد الظروف المناخية؟ قد يكون من الصعب عليك تصديق ذلك، ولكنها الحقيقة، فهذه العجلات لن تنفجر أو تصاب بالتسريب أو تصبح مسطحة على الإطلاق.


نظام ملاحة من دون شاشة

■ مع تطور التكنولوجيا والعلوم، ونمو الدول وتغير الطرقات باستمرار، أصبح نظام الملاحة في السيارة ضرورة لا بدّ منها. النظام ليس من ضمن الجماليات ولكنه يحافظ على عنصر الامان خصوصاً بعد تطوير نظام الملاحة الانسيابي والذي يوضع على لوحة القيادة ويعرض الارشادات والتعليمات على زجاج السيارة بطريقة غير مزعجة ومنظر سار. في وقت يرشدك الى وجهتك بكل بساطة. يقدم لك النظام جميع ميزات الملاحة المعتادة، بالإضافة إلى إخبارك على خط سيرك وينبهك الى المنعطف المقبل.

صوت "فروميناتور" يحاكي صوت محرك: V8

■ هل ترغب بقيادة سيارة بمحرك V8 ولكنك لا تقدر على ثمنها الباهظ؟ بمبلغ 40 دولاراً فقط يتمكن "فورميناتور" الجديد من اخذك في تجربة اقرب ما تكون الى سيارة بذلك المحرك. ويعمل "فورميناتور" بالتزامن مع إشارة مولّد سيارتك حتى يتطابق صوت محرك V8 وينسجم مع سرعة سيارتك.
ان هذه التطبيقات المتاحة امامك اليوم، كفيلة ان تجعل من سيارتك نموذجاً مميزاً، وبالتالي اصبح بامكانك ان تدلع سيارتك كما تدلع نفسك.

كاشف النعاس

■ هل خطر على بالك أن في إمكان سيارتك معرفة إذا كنت متعباً؟ نشك في ذلك. الآن، من خلال عدد من الأدوات المتطورة التي تستطيع قراءة تصرف سيارتك وحركة عجلة القيادة على الطريق، فتقوم بتنبيهك عندما يقل تركيزك وتنصحك بالراحة. أما بالنسبة لأولئك الذين لا يدركون شدة نعاسهم وإرهاقهم، لا تخافوا. سوف يتكرر التنبيه كل 15 دقيقة.