«فاريا» في وسط القاهرة
قرر عدد من نجوم الرياضة المصرية افتتاح سلسلة مطاعم لبنانية تحمل اسم "فاريا" في القاهرة، حيث قام كل من احمد حسام "ميدو" مهاجم المنتخب المصري، محمد يوسف من النادي الاهلي سابقاً وسمير جودة لاعب منتخب مصر في كرة السلة بتسجيل الاسم على المطاعم في مصر والشرق الاوسط والمنوي افتتاحها خلال 3 اشهر. وستكون الإدارة بالكامل من لبنان وذات فئة السبع نجوم .

«إيدال» تدعم الصناعات البلاستيكية

سلم رئيس مجلس إدارة المؤسسة العامة لتشجيع الاستثمارات في لبنان "إيدال" نبيل عيتاني عقد سلة الحوافز لرئيس مجلس إدارة "شركة الصناعات البلاستيكية المتطورة API غابي أبو شديد، بعد موافقة مجلس الوزراء عليه في جلسته الأخيرة.
أعرب عيتاني عن سروره "لانضمام هذا المشروع الجديد إلى مجموعة المشاريع التي قامت المؤسسة بدعمها ومساندتها"، وأوضح أن "هذا المصنع يندرج ضمن إطار القطاع الصناعي الذي يشهد حركة استثمارية حيوية في الفترة الأخيرة لا سيما أنه يتمتع بالعديد من الفرص الواعدة".


«نيوز» انهت المسح الجوي للتنقيب عن النفط

أعلنت شركة "نيوز جيوسوليوشانز" أنها انهت٬ كل عمليات المسح الجوي، ضمن مشروع Lebanon neo BASlN Cedars Oil المعلن مسبقاً في لبنان. وهذا المسح العلمي، الذي يغطي مساحة ٦٠٠٠ كلم٢، يتضمن الجزء الانتقالي بين البر والبحر والمنطقة الشمالية من البر اللبناني، صمّم لتحديد المكامن في المنطقة المحيطة عبر درس مجموعة بيانات عن الآبار والمعلومات الزلزالية الثنائية البعد، اضافة الى المعلومات التي سيتم تسجيلها من الجو والتي ستتحللها الشركات العالمية لتحديد أماكن النفط والغاز وتطويرهما واستخراجهما.


متجر «Touch Lab» في وسط بيروت

أطلقت شركة "تاتش" متجر "Touch Lab" بتصميم مبتكر في وسط بيروت التجاري وذلك تماشياً مع استراتيجيتها وتركيزها على عامل الابتكار.
وسيتمكن زوار Touch LAB من اختبار أحدث المنتجات المتوافرة في عالم الاتصالات عبر عروض تجريبية وتفاعلية للخدمة (service demos)، حالية كانت أم مستقبلية، وتجهيزات تكنولوجية متقدّمة، منهاالانترنت السريع 4G(اختبار السرعة، مناطق التغطية، وآلة حساب الداتا).


«اديداس أوريجينال» تحتفل بعيد الميلاد

احتفلت محلّات "اديداس اوريجينال" في وسط بيروت بعيد الميلاد برفقة مجموعة من أهل الصّحافة والإعلام في أجواء ميلاديّة ساحرة.
واستمتع المدعوّون بعدد من الألعاب والنّشاطات التّرفيهيّة المُعدّة خصيصاً لهذه المناسبة قبل وصول سانتا كلوز ومفاجأة الحضور بالهدايا المميّزة.

وزارة البيئة تكرّم شركة «بويكر»

كرّمت وزارة البيئة اللبنانية شركة "بويكر" المتخصصة في توفير الحلول في مجال الصحة العامة بما في ذلك مكافحة الحشرات وسلامة الغذاء والتعقيم في المنطقة، عبر تسليمها جائزة تقدير على جهودها المستمرة في تقييم انبعاثاتها من الغازات الدفيئة ومبادراتها الرائدة في إطار تطبيق استراتيجية إدارة الكربون والإفادة من الغازات الدفيئة المنبعثة جراء أنشطتها اليومية. وقد حضر الحفل الذي أقيم في فندق Movenpick نخبة من المدراء والرسميين من مؤسسات لبنانية عدة إلى جانب ممثلي UNDP وخبراء بيئيين.