قدّم المهندسون: بياركي إنغلز، فابريزيو بارودزي، فرشيد موسافي، كينغو كوما، فرانشيسكو فريزا، كييتيل تورسين، نبيل غلام ويوسف طعمة مشاريعهم لمسابقة الهندسة المعمارية الدولية لبناء المقر الرئيسي للبنك اللبناني الفرنسي أمام لجنة مؤلفة من: وليد روفايل (رئيس مجلس الإدارة والمدير العام في البنك اللبناني الفرنسي)، ريّا روفايل نحاس (مدير عام في البنك اللبناني الفرنسي)، لوكا موليناري (مهندس معماري وبروفيسور ومستشار)، هاشم سركيس (عميد كلية الهندسة في جامعة MIT)، جان كريستوف فروماتان (نائب في البرلمان الفرنسي ورئيس بلدية نويّي سور سين) ولي براين زهانغ (رئيس تحرير مجلة World Architecture).

وتأتي هذه الخطوة في إطار المسابقة العالمية التي أطلقها المصرف عام 2015، وكان المهندسون النهائيون قد زاروا بيروت في كانون الثاني 2016 في ورشة عمل تمهيدية على ثلاثة أيام، للتعرف إلى هوية المصرف ومتطلباته، وإلى المدينة وشعبها وموقع المشروع.
وقالت ريّا روفايل نحاس عن هذا الموضوع «لا بد من إعادة النظر في صورة المصرف على أنه منفصل عن حياة المدينة. فمقرّنا الرئيسي الجديد يهدف إلى أن يكون عنصراً مدنياً فاعلاً وأن يطوّر المنطقة ويحدث الفرق في المدينة المعاصرة، وسيشيّد بناءً على معايير صديقة للبيئة. كما عليه أن يحاكي مار ميخائيل وبيروت بمساحاته العامة الرحبة واتصاله المتنوع بمحيطه».