The Titan ينطلق في بيروت


سعيا منها لتلبية حاجات قاعدة عملائها الواسعة والمتنوعة، تجهد شركة «تريليوم ديفلوبمنت»، المتخصصة في المجال العقاري الى توفير عقارات عالية الجودة بأسعار تناسب شريحة واسعة من اللبنانيين.
من هذا المنطلق اطلقت الشركة مشروعها الجديد The Titan الكائن في وسط منطقة فرن الشباك قلب العاصمة النابض بالانشطة التجارية والاقتصادية والدبلوماسية ليشكل بتصميمه الانيق اضافة جديدة لهذه المنطقة الحيوية.
وقد اعتمدت الشركة خطة تسويقية فريدة من نوعها وهي عبارة عن جائزة مليون دولار تعطى لشخص واحد فقط من المشترين ويكون باستطاعته التصرف بالجائزة في جميع انحاء العالم.

فبمقابل دفعة اولى صغيرة، يحصل المشتري على احتمالات عالية للربح ويدخل اسمه في السحب مباشرة، الذي سيتم باشراف مديرية اليانصيب الوطني اللبناني كما وستصدر الجائزة بموجب بطاقة ائتمانية من مصرف فرنسبنك. يتألف المشروع من 25 طابقا بالاضافة الى ثلاثة طوابق تحت الارض، ويوفر مساحات لاقامة 169 مكتبا، و11 محلا تجاريا، ومواقف تتسع لما يزيد عن 400 سيارة. ومن المتوقع ان يصبح جاهزا في غضون ثلاث سنوات.

أديداس تكشف عن الزي الثاني لمانشستر يونايتد
كشفت شركة أديداس العالمية عن الزي الثاني للموسم الكروي 2015-2016 لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي.
وقد استوحي التصميم من مجموعة ملابس النادي المصنّعة من قبل أديداس خلال ثمانينات القرن الماضي، حيث عادت الشركة إلى أرشيفها وقدمت زي النادي الكلاسيكي ذي اللون الأحمر والأبيض. كما وأضافت له ميزات أحبتها جماهير النادي، ودمجتها مع أحدث تقنيات الأداء لتقدم زياً حديثاً ومبتكراً. وتشمل القمصان الجديدة أحدث تقنيات أديداس الخفيفة الوزن والمدروسة التهوية، لضمان نزول اللاعبين إلى أرض الملعب وهم يرتدون الزي الأكثر ابتكاراً.

هيونداي تطلق مسابقة للشركات الناشئة

عملا بشعار «تفكير جديد، امكانات جديدة»، وايمانا منها بالمواهب المحلية والمبادرات الفردية، اطلقت شركة «سنتشوري موتور» مسابقة هيونداي للشركات المحلية الناشئة، التي تهدف الى تأمين الدعم والتوجيه للمبتكرين اللبنانيين وهي الاولى من نوعها في لبنان وذلك بالتعاون مع مؤسسة عرب نت . تقوم المسابقة على دراسة اولية لكافة الطلبات المقدمة، من بعدها يتم اختيار 20 من المع رجال الاعمال للخضوع لتدريب ضمن برنامج توجيهي مقسم الى ست ورش عمل من شأنها تطوير افكارهم او منتجاتهم بهدف ان تصبح جاهزة لمرحلة الاختيار النهائية، حيث ستقوم لجنة من المبدعين ورجال الاعمال في منطقة الشرق الاوسط بالتصويت للفكرة الاكثر ابتكارا وابداعا. اثناء المرحلة الاخيرة، يقوم المشتركون بعرض افكارهم ومن ثم تقوم اللجنة بتقييم جميع المشاركين الذين استفادوا من النصائح ومن برنامج تطوير الافكار المبتدئة وذلك بهدف اختيار ثلاثة فائزين في المرحلة النهائية بجائزة نقدية من سنتشوري موتور كومباني. وسيحظى الفائز الاول بمبلغ 15 الف دولار، والثاني 10 آلاف دولار اما الفائز الثالث فسيستلم مبلغ 5آلاف دولار.

فنادق هيلتون استراتيجية جديدة لبيئة أنظف

في معظم الفنادق، يصل مستوى النفايات الذي يخلّفه النزيل الواحد إلى حدّ الكيلوغرام في الليلة الواحدة. يعتبر هذا الرقم كبيراً جداً إذا تمّت مضاعفته بعدد الفنادق والنزلاء في لبنان. لذلك، وكجزء من استراتيجية المسؤولية الإجتماعية، قامت سلسلة فنادق هيلتون في بيروت وعلى مدى الأعوام الخمسة المنصرمة بإعادة تدوير الكرتون، الورق، البلاستيك، الزيوت والأطعمة وذلك في هيلتون بيروت حبتور، غراند وهيلتون بيروت ميتروبوليتان بالاس، لتكون بذلك سباقة وصاحبة دور ريادي على صعيد المحافظة على البيئة.


صيدا مول ينضم الى شبكة مراكز The Spot

بهدف تحسين معايير عيش اللبنانيين وحياتهم اليومية في كل المناطق، قامت شركة B.A. United Holding المتخصصة في إرساء مقاصد التسوق والترفيه، بخطوة توسعية جديدة، تمثلت بضمّ مركز «صيدا مول» إلى شبكة The Spot لمجمعات التسوّق حيث بات الآن يعرف بـ»The Spot Saida».
وتعد The Spot أوسع شبكة للمولات ولمراكز التسوّق في لبنان، حيث من المخطط أن تتوسع في نقاط ومدن جديدة على امتداد مساحة لبنان، وتأملHolding B.A. United من ذلك فتح المجال أمام أكبر عدد من المواطنين اللبنانيين للتمتع بمزايا مقصد التسوّق المتكامل وبالتالي إضفاء أجواء من السعادة على نفوس زوار مولات The Spot.

تشجيع التجارة العادلة

تنظم جمعية التجارة العادلة في لبنان والحركة الاجتماعية وجمعية ومنظمة بسكنتا بيتنا برعاية رئيس بلدية بسكنتا طانيوس غانم احتفالاً في بلدة بسكنتا التي أصبحت من بلدات التجارة العادلة في لبنان وذلك طوال يوم الأحد 23 آب الجاري، ويهدف المشروع الى توحيد جهود وإمكانيات سكان البلدة من سلطات محلية ومدارس ومطاعم ومواطنين من أجل زيادة حركة التجارة العادلة والمساهمة في تغيير الحياة اليومية لصغار المنتجين بهدف زرعهم في أرضهم.
يتضمن الحفل موسيقى وقصصاً ومعارض وألعاباً ومأكولات قروية. إشارة إلى توافر خدمة النقل المجاني للراغبين من منطقة الدورة إلى بسكنتا (الانطلاق العاشرة صباحاً والعودة السادسة مساء).

إطلاق منصة التداول «ساكسو تريدر جو»

في إطار سعيه لتشجيع التجار والمستثمرين في لبنان والشرق الأوسط، أطلق «ساكسو بنك»، البنك المتخصص في التداول والاستثمار عبر الإنترنت، موقعاً إلكترونياً مخصصاً باللغة العربية. تهدف هذه الخطوة إلى الاستفادة من «ساكسو تريدر جو» في التداول على المنتجات والأدوات المتعددة. يوفر»ساسكو بنك» الخدمات، كما يمكّن العملاء في لبنان من التداول على العملات الأجنبية الفوركس والعقود مقابل الفروقات CFDs والصناديق المتداولة في البورصة ETFs والأسهم والعقود المستقبلية وعقود الخيار وغيرها من المشتقات من خلال حساب واحد.