يتميز هاتفا "غالاكسي إس 6" و"غالاكسي إس 6 إيدج" من سامسونغ بتصميمهما الفريد الذي تم بعناية وحرفية عالية من المعادن والزجاج، وجمعهما بين التصميم الهادف والوظائف العملية القوية.

يمتاز "غالاكسي إس 6" بأناقته الفريدة، ويوفر في الوقت نفسه بنية متينة وتجربة مشاهدة غامرة مع أول شاشة منحنية في العالم على كل من الجهتين، كما يتوفر جسمه الزجاجي المصنوع من أقسى أنواع الزجاج "زجاج كورنينج غوريلا 4®"، في تشكيلة من درجات ألوان الجواهر الملونة، بما في ذلك اللؤلؤ الأبيض، والياقوت الأسود، والبلاتين الذهبي، والتوباز الأزرق، والزمرد الأخضر، ما يضفي عليه تأثيراً بصرياً فريداً من نوعه عند تعرضه للضوء الطبيعي.

وتطلّب هذا التصميم الراقي استخدام التكنولوجيا الأولى من نوعها في صناعة الزجاج والالتزام بعملية مراقبة جودة لا مثيل لها، لضمان تميّز هاتفي "غالاكسي إس 6" و"غالاكسي إس 6 إيدج" عن أي جهاز محمول آخر في السوق. وتقدم المزايا الجمالية الفاخرة في هذا الجهاز قيمة حقيقية تكتمل مع واجهة جديدة كلياً وأخف وزناً تعزّز في شكل كبير من سهولة استخدامه وأدائه العملي. كما تسهم تجربة المستخدم الجديدة في تبسيط التطبيقات وعرض الوظائف والإعدادات بطريقة أكثر حدسية.

كاميرا سريعة

يتضمن هاتفا "غالاكسي إس 6" و"غالاكسي إس 6 إيدج" كاميرا أمامية وخلفية سريعة تتيح التقاط صور مشرقة ونابضة بالحياة بشكل لا يصدق. وتوفر عدسات (F1.9) وأجهزة الاستشعار العالية الدقة على كل من الكاميرتين الأمامية (5 ميغابكسل) والخلفية (16 ميغابكسل) أعلى جودة فائقة للصور في عالم الهواتف الذكية، حتى في الظلام. إضافة إلى ذلك، تقدّم تقنيات المدى الديناميكي العالي (HDR) في الوقت الحقيقي، والتثبيت البصري الذكي للصورة (OIS)، والكشف عن توازن اللون الأبيض بالأشعة تحت الحمراء، حساسية متقدمة للضوء وحلول تصوير واضحة للغاية. كما تتيح ميزة "التشغيل السريع" الجديدة للمستخدمين الوصول بسرعة وبشكل مباشر إلى الكاميرا من أي شاشة في غضون 0.7 ثانية*، ببساطة عن طريق النقر المزدوج على زر الصفحة الرئيسية. وتسمح وظائف الكاميرا المتقدمة هذه للمستخدمين بالتقاط صور لأجمل اللحظات الشخصية بجودة لا تضاهى في أي مكان.

شحن لاسلكي فائق السرعة

مع تكنولوجيا الشحن اللاسلكي المدمجة بالكامل والحاصلة على مصادقة تحالف الطاقة اللاسلكية (WPC) وتحالف شؤون الطاقة (PMA)، يضع هاتفا غالاكسي إس 6" وغالاكسي إس 6 إيدج" معايير صناعية جديدة للشحن اللاسلكي العالمي. ويتوافق الجهازان مع أي قاعدة شحن لاسلكي في السوق تدعم معايير WPC وPMA. كما يمتاز الهاتفان بالقدرة على إجراء شحن سلكي فائق السرعة، أسرع بما يصل إلى مرة ونصف مرة من هاتف "غالاكسي إس 5"، ما يتيح استخدام الهاتف لحوالى 4 ساعات بعد شحنه لمدة 10 دقائق فقط.*
تكنولوجيا أساسية فائقة التطور
يحتضن هاتفا "غالاكسي إس 6" وغالاكسي إس 6 إيدج" الرفيعان (6.8 ملم/ 7.0 لإيدج) وخفيفا الوزن (138 غ/ 132 غ لإيدج) أحدث تكنولوجيا أساسية فائقة التطور متاحة من سامسونغ اليوم. ويمتاز أول معالج خاص بالأجهزة المتنقلة بتقنية 14 نانومتر في العالم، مع منصة 64 بت ونظام ذاكرة جديد LPDDR4 وذاكرة فلاش UFS 2.0، بتقديم أداء أعلى وسرعة أكبر للذاكرة مع تقليل استهلاك الطاقة. وعلاوة على ذلك، يتيح أول ترميز 1440P/VP9 قائم على الأجهزة في العالم للمستخدمين التمتع بتشغيل بث فيديو عالي الدقة مع استهلاك أقل للطاقة أيضاً. إضافة إلى ذلك، تمنح شاشة عالية الدقة Quad HD من نوعSuper AMOLED مقاس 5.1 بوصة المستخدمين أعلى كثافة نقطية تبلغ 577 بكسل في البوصة. كما تتيح الرؤية الواضحة في الهواء الطلق بفضل السطوع الأقوى للشاشة (600 cd/mm) للمستهلكين بالتمتع بالمحتوى دون أي مساومة في أي زمان ومكان.

دفع عبر الهاتف المتحرك

سيتم إطلاق خدمة الدفع الجديدة والبسيطة عبر الهاتف الخلوي "Samsung Pay"، والتي ستكون متوافقة مع عدد أكبر من المواقع، مقارنة مع أي عرض منافس في طلب واحد، عبر هاتفي غالاكسي إس 6" وغالاكسي إس 6 إيدج" في الولايات المتحدة خلال النصف الثاني من هذا العام. وتعمل خدمة "Samsung Pay"، المحمية بحلول "Samsung KNOX"، ومسح بصمات الأصابع، والترميز المتقدم، مع كل من تقنية التواصل القريب المدى (NFC) والنقل المغناطيسي الآمن (MST) لضمان توافقه مع جميع أنواع الأجهزة والتجار والبطاقات.

مستويات معززة من الأمان

تمت صناعة غالاكسي إس 6" وغالاكسي إس 6 إيدج" على منصة "Samsung KNOX"، المنصة المتنقلة المتكاملة والآمنة، لتوفير وظائف حماية فورية من الهجمات الخبيثة المحتملة. ويمتاز الهاتفان الجديدان أيضاً بجاهزيتهما للاعتماد المؤسسي على الفور، مع تمكين تحسينات رائدة في السوق لنظام إدارة البيانات المتنقلة ومنصة KNOX عند إطلاقهما، لتبسيط وتحسين إدارة الأجهزة المتنقلة. وإضافة إلى ذلك، تضمن ميزة تحديد موقع الهاتف "Find My Mobile" حماية المعلومات الشخصية المخزّنة على الأجهزة المفقودة من خلال عدد من الخدمات، بما في ذلك خدمة قفل التنشيط الجديدة كلياً "Reactivation Lock" التي يتم التحكم بها عن بعد. كما يتيح ماسح بصمات الأصابع باللمس إجراء مصادقة سريعة مع حفظ البيانات المشفرة في وحدة تخزين آمنة في الجهاز.
وسيتم طرح هاتفي "غالاكسي إس6" و"غالاكسي إس6 إيدج" حول العالم بدءاً من 10 نيسان 2015، مع خيارات بسعة 32/64/128 غيغابايت، بلون اللؤلؤ الأبيض، والياقوت الأسود، والبلاتين الذهبي، والتوباز الأزرق (غالاكسي إس 6 فقط) والزمرد الأخضر (غالاكسي إس 6 إيدج فقط). ويمكن التسجيل مسبقاً في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا اعتباراً من 3 آذار عبر موقع سامسونغ الرسمي:
www.samsung.com.