زياد الرحباني
.................................................................................................................
..................................................................................... التقلّبات الجويّة مستمرّة فوق حوض البحر الأبيض المتوسط ـــــ يستمرّ الطقس في لبنان، حتى مساء الغد، غائماً جزئياً إلى غائم، مع تساقط أمطار متفرّقة في بعض المناطق، وخاصةً على الجبال، يرافقها انخفاضٌ طفيف في درجات الحرارة، ويحلّق الطيران الإسرائيلي على علوٍّ منخفض فوق البقاع، وصولاً إلى الحدود اللبنانية ــــــ السورية شمالاً ـــــ يترافق ذلك مع بعض الانفراجات في فترة ما بعد الظهر.
الحرارة على السواحل 17 درجة، أمّا في المرتفعات فمن 7 إلى 10 درجات ـــــ في الأرز: 4 ـــــ وقد أكد القائد العام للقوات الدولية غراتسيانو أن الوضع الحالي في الجنوب اللبناني هادئ عموماً، ونسبة الرطوبة 70 في المئة ـــــ الرياح جنوبيّة إلى جنوبيّة غربيّة، سرعتها ناشطة وتصل إلى 45 كلم/ساعة، وقد وصلت إلى أجواء العاصمة ظهراً مخترقةً بذلك جدار الصوت. وقد عادت 4 طائرات معادية وحلّقت بُعيد العاشرة فوق الشمال، منفّذة عدداً من الغارات الوهميّة على علوٍّ متوسّط، والطقس المتوقّع غائم جزئياً إلى غائم، ما لبثت بعدها أن غادرت باتجاه البحر، وحرارة المياه 24 درجة، أما ارتفاع الموج فمتوسط.
أقصى قرارات مجلس الأمن: 1701.
نسبة الرطوبة: من 50 إلى 70 في المئة..............................................................................................................
.......................