"فورد" ضمن أكثر الشركات أخلاقية في العالم
أعلنت شركة "فورد" عن تصنيفها ضمن قائمة معهد "إيثيسفير" (Ethisphere Institute)، للشركات الأخلاقية في العالم لعام 2015. ويُعتمد التصنيف قياساً الى 5 فئات هي: أخلاقيات العمل والامتثال للضوابط، والمواطنة والمسؤولية المؤسسية، وثقافة أخلاقيات العمل والحوكمة والريادة، والابتكار، والسمعة الطيبة.
ويعكس هذا التكريم النتائج التي خلصت إليها دراسة بحثية بأن سمعة الشركة في الأخلاقيات والموثوقية تؤدي دوراً هاماً في القرارات الشرائية التي يتخذها العملاء. و"فورد" هي شركة السيارات الوحيدة التي تنال هذا التقدير الرفيع.

"أكاديمية أميرات ديزني" الإلكترونية

أعلنت شركة "والت ديزني للشرق الأوسط وشمال أفريقيا" إطلاق منصة " أكاديمية أميرات ديزني" الإلكترونية، التي ستتيح لفتيات الشرق الأوسط تعلم التزلج والسباحة والعناية بحيواناتهن الأليفة. ويشارك في الأكاديمية 7 أميرات من "عالم ديزني"، ولكل واحدة منهن قصة فريدة تشجع الفتيات على وضع أهداف كبيرة لأنفسهن، وعيش القصص الخيالية التي لطالما حلمن بها، والإيمان بمقدراتهن ومقدرات الآخرين. وسيحظى العملاء بفرصة دخول سحب يفوز فيه 3 رابحين مع عائلاتهم برحلة الى متجر "بيبيدي بوبيدي بوتيك" في لندن وعيش "التجربة الملكية" التي يقدمها.


التسويق لـ"كورال بيروت" في الأردن

يقوم فريق المبيعات من فندق كورال بيروت الحمرا برحلة تستغرق ثلاثة أيام الى الأردن للترويج للفندق لدى قطاع تجارة السفر والعملاء من رجال الأعمال والشركات على حد سواء في إطار سعيه لزيادة حصته من الأعمال من الأردن.
وتعد الأردن من بين أكبر ثلاثة أسواق إقليمية للبنان، إذ مثلت نسبة 5.4 في المئة من إجمالي 900000 زائر خلال الشهور الثمانية الأولى من عام 2014، والأرقام في ارتفاع مستمر.


توتال لبنان تهتم بالمرأة وسيارتها

للسنة الثالثة على التوالي، تكرس توتال لبنان شهر آذار للنساء من خلال دعوتهن للمشاركة في نشاطات مخصّصة لهنّ. فاستقبلت توتال لبنان في 21 آذار 2015 ثماني نساء في محطة توتال BHV، لكي يشاركن في تدريب خاص. وقدمت لهن توتال فرصة الخضوع لدورة تدريبية عن محرك السيارة قام بها اختصاصي كما اطلعن عاى القواعد الميكانيكية الأساسية للتصرف كالمحترفات في حال انقطاع السيارة أو تعطلها. وفي نهاية التدريب، تلقت المشاركات مجموعة من منتجات العناية بالسيارات من توتال، بالإضافة الى مجموعة من مستحضرات التجميل وهدايا عديدة.

أديداس ـ ستيلا ماك كرتني تطلق مجموعتها الجديدة

تحتفل أديداس بتشكيلتها الموقعة ستيلا ماك كرتني بمضي عشر سنوات من الابتكار في الأسلوب الرياضي مطلقة مجموعتها الجديدة لربيع وصيف 2015 والتي تتميز بقدرات تكنولوجية قوية. هذه المجموعة التي تشمل رياضة الركض واليوغا والسباحة ما زالت تدفع نحو الأمام حدود الاحتراف والأسلوب مؤمنة للمستهلك الألبسة والأحذية والأكسسوارات المناسبة لكل تحد رياضي. وإن مجموعة ربيع وصيف 2015 تقدم ترفا على صعيد الشورتات والهوديز. وتمثل التقنيات الحديثة والبيئوية 95% من المواد الصناعية أما الـ 5% الباقية فيمكن تدويرها بهدف عدم خسارة أي شيء.


إطلاق موقع BMW Mobi في الشرق الأوسط

أطلقت مجموعة BMW الشرق الأوسط موقع BMW Mobi الإلكتروني نسخة مطورة مخصصة للأجهزة المتحركة وأجهزة الكمبيوتر، بهدف تلبية العدد المتنامي من الأفراد الذين يستخدمون التكنولوجيا للاطّلاع على المعلومات.
ويتوافر موقع BMW Mobi باللغتين الإنكليزية والعربية، ويضم عدداً من الخيارات الملائمة للعملاء. فبغض النظر عن مكان العميل بات بإمكانه ببضع نقرات بسيطة مشاهدة أي سيارة BMW من منظار شامل، واختيار اللون، والاطلاع على كل البيانات الفنية لأي سيارة BMW والمعلومات المتعلقة بالتصميم ومواصفات السلامة التي تتعلق بها، إضافة الى العديد من الخيارات الأخرى.