مرسيدس تكشف AMG GT الجديدة


كشفت شركة ت. غرغور وأولاده الوكيل الحصري لمرسيدس في لبنان خلال حدث نظّمته في صالة عرض مرسيدس - بنز في الدّورة، عن سيارة مرسيدس AMG GT الجديدة.
يعزز هذا الحدث مكانة سيّارة مرسيدس AMG كواحدة من أهمّ الماركات الديناميكيّة للسيّارات الرّياضية، فالتكنولوجيا في سيّارة مرسيدس AMG GT تشدّد على تطلّعات الشركة العالية في ما يختصّ بديناميّات القيادة، وخفّة الحركة، والطّابع الأنيق والرّياضيّ.

بي أم دبليو الفئة الرابعة تصل إلى لبنان


أعلنت شركة بسول حنينه، المستورد الرسمي لمجموعة بي أم دبليو في لبنان، مجيء سيارات بي أم دبليو الفئة الرابعة الجديدة كوبيه والمكشوفة. تمثّل بي أم دبليو الفئة الرابعة الجديدة بتصميمها الفريد تكاملاً يجمع الشكل الجمالي والأداء معاً، وتعكس الفئة الجديدة المكشوفة، المزيج المثالي للديناميكية الرياضية. مع انضمام السيارات الجديدة، يكون المستورد المحلي قد قام بإضافة أخرى إلى خط بي أم دبليو الفئة الرابعة المميّز، والذي برز ضمن الطرازات الأكثر مبيعاً في لبنان خلال الربع الأول من هذا العام، محققاً نمواً في المبيعات بلغت نسبته 105%.


مهرجان الألوان في بيروت


مساء السبت 25 تمّوز ستتزين سماء بيروت وضواحيها بألوان زاهية، عبر حدث ترفيهي ينتظره الكثيرون هذا العام، إنه "مهرجان الـ Festival of Colours" الرسميّ الذي تنظّمه شركة Events Mindwhisk للمرة الأولى محليّاً في منتجع Praia Beach على شاطئ ذوق مصبح. وتشكّل المحطة اللبنانية جزءاً من جولة عالمية ينفّذها هذا العرض الاستثنائي، الذي يجتذب محبّي الحياة الليلية وروّاد الحفلات الصاخبة. ويتمحور سحر المهرجان في اطلاق المشاركين المساحيق الملوّنة في الهواء الطلق، إذ تغطّي هذه البودرة ملابسهم وأجسامهم بأروع طيف من الألوان على إيقاع الموسيقى الحيّة في الخلفيّة.



حفل عشاء تعارفيّ لجمعية ALIGEF


أقامت الجمعية اللبنانية للمهندسين المتخرّجين من المدارس الفرنسية الكبرى (ALIGEF)، حفل عشاءٍ (Networking) للتعارف بين المشاركين. وقد استقطب الحدث إلى جانب أعضاء الجمعية من المهندسين، وجوهاً وشخصيات من القطاع الخاص، بما في ذلك عدد من رجال الأعمال والشخصيات الاجتماعية، بخاصة أصحاب شركات التطوير العقاري والبناء والهندسة وصانعي القرار في مصارف لبنانية عدة، فضلاً عن شخصيات رسمية وحكومية فاعلة.


أول رحلة لهذا العام لـ"آي.أن" بوخاطر للدراجات النارية


قامت شركة "آي.أن" بوخاطر للدراجات – الوكيل الرسمي والمعتمد لمنتجات مجموعتيّ "كاي.تي.أم" و"بياجيو" في لبنان – بتنظيم أول رحلة لركوب الدراجات النارية خلال العام الحالي. وتمت دعوة العديد من الشخصيات من أعضاء وغيرهم من نادي "آي.أن" بوخاطر للدراجات النارية للمشاركة في الرحلة التي امتدت من العاصمة بيروت وحتى شمال لبنان، وهي مسافة تخطت عتبةالـ 250 كيلومتراً. وحرصاً منها على سلامة الحاضرين وتوفير المساعدة في حالات الطوارئ، قامت الشركة باستقدام فريق من الفنّيين، بالإضافة إلى سيارة إسعاف لمرافقة الدرّاجين، الذين منعوا من استهلاك المشروبات الكحولية أثناء القيادة.

الفائزون بمسابقة مايكروسوفت "كأس التخيل"


أعلنت شركة مايكروسوفت في لبنان أسماء الفائزين في مسابقة "كأس التخيل" لعام 2015 والتي جاءت كجزء من مبادرة "YouthSpark" التي أطلقتها مايكروسوفت، وهي من أوائل المسابقات والبرامج التقنية الطالبية في العالم التي تستقطب طلَاباً ذوي خلفيات أكاديمية متعددة تتراوح أعمارهم بين 16 و24 سنة.
دعت مايكروسوفت الطلاب من مختلف الجامعات اللبنانية. وقد سجلت المسابقة هذه السنة حوالى الـ 71 انتساباً، تأهل 11 مشروعاً منها إلى النهائيات حيث تقسمت على الشكل التالي: 4 فرق في فئة المواطنة العالمية، 5 فرق في فئة الابتكار وفريقان في فئة الالعاب.