ميريام فارس في «الجيل الجديد»

غداً ــ على «دبي» < 21:30


في الحلقة ما قبل الأخيرة من برنامج «صوت الجيل الجديد»، تطلّ ميريام فارس (الصورة) على مسرح العمل التلفزيوني الذي يجلس في لجنة تحكيمه: المغني اللبناني فارس كرم، والمغربية أسماء المنوّر والملحن الإماراتي فايز السعيد. ومن المتوقع أن يختتم البرنامج الفنان التونسي صابر الرباعي.

«الدواعش» من العراق إلى لبنان
الليلة ــ على «الميادين» < 20:30

تخيّم أجواء الجماعات الإرهابية على حلقة هذا الأسبوع من برنامج «العدّ العكسي» للينا زهر الدين. بعد عام على اجتياح «داعش» للمدن العراقية، تُطرح أسئلة على شاكلة: من يسهّل تمدّد هذا التنظيم وكيف تبدو الاستعدادات العسكرية لدحره؟ وإطلالة على بلدة عرسال اللبنانية في ظل معركتها الحالية.

عَ سطوح البقاع
غداً ــ على «otv» < 21:45

يحط برنامج «ع سطوح بيروت» (تقديم داليا داغر) هذا الأسبوع في البقاع اللبناني، ويستضيف مجموعة شخصيات من مختلف المجالات السياسية والفنية والإعلامية. أجواء صاخبة وودّية يضفيها كل من الفنان نقولا الأسطا (الصورة) والإعلامية كاتيا كعدي، إلى جانب النائب اللبناني إميل رحمة.

أزنافور في ضيافة مرسيل
غداً ــ على «lbci» < 21:45

في حلقة استثنائية تحمل اسم «على مشارف المئة»، يحاور مرسيل غانم المغني الفرنسي ــ الأرمني شارل أزنافور (الصورة). تعتبر المقابلة الأولى لأزنافور مع محطة عربية. شاهدٌ على عصر وزمن، يحكي عن السياسة والشرق والأرمن والكتابة والأغنية والحياة. فما هي المفاجآت التي سيكشفها؟

«تاراتاتا» مع هاني
الخميس ــ على «osn» < 20:00

يتحضّر برنامج «تاراتاتا» لاختتام موسمه الحالي. وفي الحلقة المقبلة يحاور نيشان ديرهاروتيونيان الفنّان المصري هاني شاكر (الصورة). يتحدّث الأخير عن آخر أعماله الفنية، وكذلك عن وضعه العائلي بعد وفاة ابنته دينا قبل سنوات بعد إصابتها بالسرطان. فمن سيغنّي إلى جانب شاكر؟

جبال الأطلس تحت المجهر
الليلة ــ على «العربية» < 20:30

تخوص كاميرا برنامج «مهمة خاصة» في أعالي جبال الأطلس. ضمن هذه السلسة الجبلية التي توجد في القارة الأفريقية وتمر عبر المغرب وتونس والجزائر، يستكشف فريق البرنامج حياة الناس هناك، عبر شهادات نساء وأطفال يعيشون هناك، حيث تقترب الجغرافيا من العزلة التامة.