• مستشار قانوني، وفق موقعه الالكتروني، لوزير الشباب والرياضة عبد المطلب حناوي.

• مستشار قانوني، وفق موقعه الالكتروني، لوزير الداخلية نهاد المشنوق.
• عضو مجلس إدارة في شركة كفرحباب سيتي سنتر التي يرأس مجلس إدارتها والده النائب السابق فوزي حبيش. وهي تعنى وفق نظامها الداخلي بـ:
إقامة المجمعات والمحلات التجارية وملاعب الاطفال والمنشآت الرياضية، وبناء الأبنية الرسمية، واستيراد الالبسة والاحذية الرياضية والعاب الاطفال.

واستخراج الرمول، وتنظيف الاحواض البحرية ومآخذ مياه التبريد في المؤسسات العامة والخاصة لا سيما مؤسسة كهرباء لبنان. وتعهدات الحفريات في البر والبحر، وتجارة الاسمنت والبحص والرخام والبلاط، وتحضير وتوضيب وتوزيع المأكولات بكافة انواعها، وتنظيف الغرف والكوي للادارات الرسمية والخاصة والقوات المسلحة اللبنانية أو الاجنبية التابعة للامم المتحدة العاملة في لبنان.
• مدير ومحامي شركة تكنولوجيا الغد التي سجلت عام 2004 ويقول سجلها التجاري إنها تعنى بالتجارة العامة والكوميسيون وتقديم الاستشارات الفنية والادارية والمالية، اضافة الى توزيع البضائع على اختلاف انواعها.
• مؤسس ومساهم ومحامي الشركة العالمية للسياحة وإدارة الفنادق التي يشير سجلها التجاريّ إلى أن وظيفتها الرئيسية:
استيراد الالات الميكانيكية والإلكترونية وكافة الالات المتعلقة بالصناعة المعدنية والمواد الكيميائية والأولية والتنقيب عن المعادن والمياه الجوفية، وتجارة المحروقات والمعادن على انواعها،
وبيع وشراء مواد البناء والاليات والعقارات والمنتجات الزراعية على انواعها، والالات الكهربائية والمفروشات، وتجارة الملبوسات على انواعها والاحذية والادوات والملبوسات الرياضية.
• مساهم في شركة مياه نعص بكفيا المعدنية.
• مستشار قانوني، وفق موقعه الالكتروني، لشركة «أتاكو التي تتعاطى الأدوية والمواد الإستشفائية» إلا أن البحث الإلكتروني وفي السجل التجاري عن هذه الشركة لا يفضي إلى أية نتيجة.
• مستشار قانوني للفرع الإنكليزي في مدرسة الحكمة العالية.
• مستشار قانوني للجامعة الأميركية للعلوم والتكنولوجيا.
• زوجته سينتيا قرقفي
■ مساهمة رئيسية ومديرة شركة O SOCIAL OFFICE التي تأسست عام 2013 وتعنى وفق سجلها التجاري بالتسويق للشركات والاشخاص والماركات على اختلاف انواعها عبر جميع شبكات ومواقع الإنترنت.
■ رئيسة جمعية أجيال للتنمية.
■ رئيسة لجنة مهرجانات القبيات التي تنظم مهرجان صيفي بدعم من وزارة السياحة وعدة متمولين لكن التنظيم يوحي بأن نائب المنطقة دفع من جيبه لإنجاح المهرجان.
■ والدها بشارة قرقفي المدير العام السابق للشؤون العقارية.
• شقيقته لينا حبيش
■ مساهمة في شركة «بيبلوس ماونتن» المتخصصة بإنشاء المسابح على اختلاف انواعها والمطاعم والمقاهي والملاهي والفنادق والسيرك ومدن الملاهي، اضافة الى انشاء شاليهات ونوادي رياضية وحدائق للحيوانات.
■ شريكة في فندق
Cannari de Byblos.




• إبن عمته طوني سعد فقد عضويته في مجلس بلدية القبيات السابق نتيجة عدم تصريحه بأمواله، وهو رئيس المكتب الهندسي لتيار المستقبل في عكار ويعتبر المقاول الأبرز في منطقة عكار منذ عشر سنوات. وتتراوح تعهداته بين تأهيل الطرقات والمدارس وترميم سوق السمك في العبدة وإنشاء مزارع الدجاج وغيره.
• زوجة ابن عمته سوزان سلوم عينت أخيراً مديرة عامة لهيئة إدارة السير.
• إبن خالته مروان جودات ضاهر محامي شركة انترناسيونال فود دسيتريبيوترز التي تعنى وفق سجلها التجاري بإنشاء وتجهيز البرادات لتخزين المواد الغذائية، وتجارة التجهيزات الالكترونية والكومبيوتر، والقيام بالتزامات ومقاولات إنشائية وتعهدات متصلة بالبناء.
• أبرز المقربين من حبيش، جوزف ضاهر شريك مع شقيقه فريدي في شركة ستريت فود التي يقول سجلها التجاري إنها تعنى ببيع السندويشات، وخصوصاً الهوت دوغ والكستناء والبلح والترمس والفول المسلوق.
وهي الشركة المشغلة لما يعرف بـ Freddy›s.



شقيقه زياد حبيش

■ أسس عام 2001 شركة الشرق الأوسط لاستخراج الرمول المتخصصة بشفط الرمال من مجاري الأنهر وشواطئ البحار، تعمل في لبنان ونيجيريا.
■ زوجته الرائد سوزان الحاج رئيسة مكتب مكافحة جرائم المعلوماتية والملكية الفكرية في الشرطة القضائية في قوى الأمن الداخلي.
■ محامي شركة «إدارة وخدمات ثمار البحر هولدينغ».
■ المساهم الرئيسي في شركة تكنولوجيا الغد السابق ذكرها.
■ مساهم وعضو مجلس إدارة ومحامي شركة نيو لاين اكس شاينج ترست كومباني التي سجلت عام 2008، ويقول سجلها التجاري إنها تعنى بأعمال الصيرفة وشراء وبيع العملات الاجنبية.