• يدير إحدى أبرز الشركات العقارية في لبنان التي لا يقل حجم مشاريعها السنوية عن 100 مليون دولار وفق تصاريح عاشور. وهو يملك:

■ Lancaster Hotel Raouche.
■ Lancaster Suites.
■ the Lancaster Plaza.
■ عشرات المطاعم،
■ ثانوية الروضة،
■ شركة «ليما» لتأجير السيارات.
■ مجموعة مصابغ
■ شركة Blue Media للإعلانات.
■ الأهم من كل هذا هو مشروع Eden Rock Resort الذي بدأ العمل فيه بمحاذاة شاطئ الرملة البيضاء، قبالة سفارة الإمارات العربية المتحدة: يمتد المشروع على 22 ألف و300 متر تقريباً ويتضمن مبنين ضخمين يتألف كل منهما من 22 طابق، أحدهما سيكون فندق 5 نجوم. ويشمل المشروع أيضاً مارينا صيفية عائمة وشاليهات ومركز تجاري. وتكلفته 500 مليون دولار.

علماً أن متعهد المشروع هو شركة لاسيكو لصاحبها النائب الحريريّ السابق ومستشار الحريري سليم دياب.

أيمن جمعة

• رئيس مجلس إدارة Jomaa Group التي يقول موقعها الإلكتروني إنها تعنى بثمانية قطاعات، هي:
الاتصالات. برامج وتطبيقات الهواتف الخلوية. اليانصيب. الإعلام الإلكتروني. الإعلانات (فازت شركته 961 بإدارة قطاع الإعلانات في قناة إن بي إن)، الصيدلة (أنشأ عام 2012 شركة Promedica)، الصناعات الخفيفة والمتوسطة. والاستثمارات العقارية.
• أسس شركة الأمل العقارية للاستثمار في قطاع المقاولات والتعهدات والكهرباء في العراق.
• شريك ورئيس مجلس إدارة منذ عام 2006 لشركة DoubleU التي تعنى بتقديم خدمات هاتفية مختلفة.
• مؤسس جمعية «صناعة الاتصالات في لبنان» التي يقول العلم والخبر الخاص بها إن هدفها «تطوير ودعم الشركات اللبنانية الناشطة في قطاع صناعة الاتصالات، وتأمين ملتقى للشركات اللبنانية العاملة في هذا القطاع مع الشركات والأفراد اللبنانية المميزين في هذا الحقل والقاطنين في الخارج».
• شريك وعضو مجلس إدارة في شركة DOUBLE U CALL CENTER التي تعنى وفق سجلها التجاري بإدارة واستثمار مراكز خدمة اتصالات الزبائن CALL CENTER.