• رئيس مجلس إدارة مصرف كريدي كومرسيال للشرق الأوسط.

• رئيس مجلس إدارة شركة مقبل انتبرايز هولدنغ.
• رئيس مجلس إدارة شركة D&S Entreprises Import Export.
• رئيس مجلس إدارة شركة مقبل انترناشونال غروب العقارية.
• مساهم في قناة الـ NBN
• رئيس مجلس إدارة شركة S&d entreprises import export sal-offshore المتخصصة بالشحن البحري.
• رئيس شركة «سمير مقبل – مقاولون» التي أنجزت المشاريع السكنية التالية:
(فاريا) Cottage، Amchit Residence ـ (الرابية، Debs Residence (رملة البيضاء)، Garden View - Lot 1368 (وسط بيروت)، Haddad Residence (رملة البيضاء)،  Haddad Tower (الأشرفية)، Hakim Residence (الرابية)،  Issam Fares Palace (مار شعيا)، Jammal Building

(الرملة البيضاء)Laouzé Residence ، Naccache Building، Samaha Building (بحمدون)، Snowland Center (فاريا)، St. George Residence (سيوفي)، St. George Towers (الرابية).
أما أبرز المشاريع التجارية فهي Assurex Headquarters في وسط بيروت، Azar Center في سن الفيل، Credit Commercial Du Moyen-Orient في بنك عودة، سنتر دبس في الكسليك، مبنى فتال في وسط بيروت، سنتر غالكسي في فرن الشباك، المعرض 286 – 287 في وسط بيروت، Notre Dame Center في الأشرفية، سنتر سرحال في الحمرا، سوبرماركت سانت إيلي في الأشرفية.
ويضاف إلى ما سبق: ساعة العبد في وسط بيروت، السفارة الجزائرية، السفارة الأوسترالية، أندية ضباط الجيش، السفارة البرازيلية، السفارة البريطانية، السفارة الدانمركية، السفارة الألمانية، مطرانية الكاثوليك في الربوة، مطرانية الأرثوذكس في الأشرفية، السفارة العراقية، السفارة اليابانية، القصر الجمهوري، السفارة النروجية، مكاتب المجلس النيابي، وعشرات المدارس والفنادق.









• صهره نصري نصري لحود:

■ شريك في «سكاي بار».
■ مؤسس وشريك في Geopier Systems INC التي تعنى وفق سجلها التجاري بالتعهدات والمقاولات.
■ مساهم رئيسي وشبه وحيد في شركة «آل إنفست (هولدينغ)».
آل إنفست هي المساهمة الأكبر في شركة NEAR EAST AUTOMATED DISTRIBUTORS التي يشارك النائب الحريريّ السابق سليم دياب في مجلس إدارتها، ويرأس مجلس إدارتها شفيق سنو، وهي المشغلة لعدادات الوقوف الـ»باركميتر» في بيروت وجبل لبنان.
■ شريك في «كريستال 5» التي يقول سجلها التجاري إن وظيفتها تعهد والتزام الحفلات على اختلافها وإحياء البرامج والاستعراضات الفنية.
■محامي شركة داتا شير التي يمثل شقيقه عمداد المساهم الأكبر فيها وهي تعنى وفق سجلها التجاري ببيع وشراء أجهزة الكومبيوتر وشبكات الاتصالات. علماً أن عماد نصري لحود يرأس مجلس إدارة شركة Data Communication Services التي تعنى وفق سجلها التجاري بالعمل كمشغل للاتصالات على أنواعها، ومد شبكات الهاتف والكهرباء والمعلوماتية والاتصالات.

• شقيق صهره اسكندر صفا

يوصف بأحد اقطاب قطاع الشحن البحري في أوروبا، وتقدر المواقع الإلكترونية الموثوقة ثروته بأكثر من 500 مليون دولار. وصفا الذي تستفيض المواقع الفرنسية خصوصاً في الكتابة عن نفوذه في مجال تجارة السلاح، هو:
■ مساهم رئيسي في شركة «اك اند ال» االعقارية.
■ رئيس مجلس إدارة شركة PRIVINVEST HOLDING SAL التي تملك آن ماري سمير مقبل أسهم فيها.
■ مساهم رئيسي وشقيق رئيس مجلس إدارة LOGISTICS INTERNATIONAL المساهمة الرئيسية في شركة PRIVINVEST INSURANCE BROKERS
■ مساهم رئيسي في شركة High Technology Security Services Middle East
■ مساهم وعضو مجلس إدارة في شركة برايفنفنست شيبيلدينغ.