باستثناء مساهمته وزوجته السيدة ناديا عون في قناة «أو تي في» (سجل تجاري رقم 1900791 بيروت)، لا وجود لاسم العماد ميشال عون في أي سجل تجاري آخر.



إبنته ميراي عون:

• مساهمة في قناة «أو تي في» وعضو مجلس إدارة فيها.
• زوجها روي الهاشم رئيس مجلس إدارة «أو تي في».

إبنته كلودين عون:

• مساهمة في قناة «أو تي في».

أعضاء قيادة حزب التيار الوطني الحر الحاليون هم مجموعة مساهمين في شركة عقارية تأسست عام 2012 لشراء عقارات في سوق البترون وإدارة المطاعم والمقاهي والملاهي الليلية

• رئيسة مجلس إدارة شركة «كليمنتين» للإعلانات التي يقول سجلها التجاري إنها تستأجر لوحات إعلانية ثابتة ومتحركة (سيارة) ولوحات إعلانية إلكترونية. أما أبرز زبائن الشركة وفق موقعها الإلكتروني www.clementine-lb.com فهُم: المتحف الوطني، وزارة الشباب والرياضة، شركات عقارية، وزارة الثقافة، وزارة الخارجية، شركات تاكسي، قناة أو تي في، مؤسسات مجتمع مدني، سودامكو، كوغار، باتكو وسوكلين.


ـإبنته شنتال عون:

• مساهمة في قناة «أو تي في».
عدد الأسهم في تلفزيون «أو تي في»: مليون و168 ألف سهم.
المساهم الأكبر هي شركة «ليفانت ميديا» وتبلغ حصتها: 249 ألف سهم.
المساهمة الوحيدة في شركة «ليفانت ــ هولدينغ» هي تمامة أبي حبيب، ابنة رئيس مجلس إدارة شركة كفالات خاطر أبي حبيب. وشركة كفالات تعنى وفق سجلها التجاري بضمان كل قرض صناعي أو زراعي أو سياحي يمنح من قبل المصارف العاملة في لبنان للمؤسسات الاقتصادية اللبنانية الصغيرة أو المتوسطة الحجم. وفي هذا السياق، تساهم ليفانت هولدينغ في جريدة السفير، وفي «ليفانت تلكوم» التي تأسست عام 2010 وهي تعنى بإنشاء مراكز اتصالات واستثمارها، و«ليفانت كومرسيال بروبرتيز» العقارية، «ليفانت رزيدنشيال بروبرتيز» العقارية أيضاً، و«ليفانت كونتراكتينغ» التي تعنى بالنقل، و«ليفانت حبوب». ويشير السجل التجاري إلى أن مكاتب غالبية الشركات السابق تعدادها تقع في سنتر ميرنا الشالوحي.