طابع بريدي إيراني يحمل شعار حزب اللّه
ذكرت وكالة الأنباء القرآنية العالمية «اقنا» في إيران، أنه تمّ نشر طابع بريدي يحمل شعار حزب الله لبنان وصورة أمينه العام السيد حسن نصر الله. وأفادت وكالة أنباء «فارس» بأن «المركز الثقافي للدفاع المقدّس في مدينة خرمشهر نشر هذا الطابع الذي حظي بترحيب واسع، وطلبه أكثر من مليون شخص في مختلف أنحاء العالم». وأضافت «فارس» أنه، خلال الأيام المقبلة، ستهدى نسخة من هذا الطابع الذي يحمل شعارات الصمود والمقاومة إلى الأمين العام لحزب الله.
(فارس)

30 قتيلاً في حادث الطائرة السودانية

قضى 30 شخصاً على الأقل وعُدّ عشرات آخرون في عداد المفقودين، في حادث اندلاع حريق في طائرة «إيرباص» تابعة للخطوط الجوية السودانية، أول من أمس، في مطار الخرطوم.
وقال مدير الإدارة العامة للتحقيقات، طاهر الحاج إبراهيم، «هناك 30 جثة الآن في مشرحة الخرطوم»، مضيفاً «تم إحصاء 121 ناجياً حتى الآن»، بينهم 28 جريحاً. وأضاف «نعتبر الباقين في عداد المفقودين، لكن بحسب معلوماتنا، بعض الركّاب عادوا إلى منازلهم قبل أن يتم إحصاؤهم».
وكان التلفزيون الرسمي السوداني قد أعلن أن «نحو نصف الركّاب البالغ عددهم 203» قضوا عندما اندلعت النيران في الطائرة السودانية الآتية من عمان عبر دمشق، إثر انفجار أحد محرّكاتها لدى هبوطها في مطار الخرطوم.
(أ ف ب)