◗ هيتسفيلد: ألمانيا الأفضل في أوروبا
اعتبر مدرب بايرن ميونيخ أوتمار هيتسفيلد أن المنتخب الألماني هو المرشح الأقوى للفوز بكأس الأمم الأوروبية لكرة القدم التي تستضيفها النمسا وسويسرا عام 2008، مشيراً الى أنه «لا يوجد منتخب أوروبي أفضل من منتخب بلاده».
وقال هيتسفيلد في حديثٍ الى صحيفة «كيكر» المحلية: «إنكلترا وإسبانيا وإيطاليا تعاني صعوبات جمّة في مشوارها خلال التصفيات المؤهلة الى النهائيات بعكس ألمانيا التي ستدخل البطولة القارية مرشحة طبيعية للظفر بلقبها». وتابع: «حظوظ النجاح مرتفعة جداً. لقد قام مدرب المنتخب يواكيم لوف بعملٍ تكتيكي رائع منذ توليه مهمة المدرب المساعد ليورغن كلينسمان، وإن الروح الموجودة حالياً في المجموعة جيدة جداً، وهذا أمر مهم جداً».

◗ الصربي توسيتش في فيردر بريمن

تعاقد نادي فيردر بريمن الألماني مع المدافع الدولي الصربي دوسكو توسيتش من سوشو الفرنسي بعقدٍ مدته أربع سنوات من دون أن يكشف عن قيمة الصفقة. وكان توسيتش قد انضم الى سوشو في كانون الثاني 2006 ودافع عن ألوانه في 40 مباراة، آخرها في المباراة النهائية لكأس فرنسا التي أحرزها فريقه في الموسم الماضي.

◗ كوستا يبتعد 6 أشهر عن فولسبورغ

أعلن نادي فولسبورغ الألماني ان مدافعه البرتغالي الجديد ريكاردو كوستا سيغيب عن صفوفه لمدة 6 أشهر بسبب تعرضه لإصابة في الرباط الصليبي لركبته خلال المباراة التي فاز فيها فريقه على فورتسبورغ الهاوي 4ــ0 ضمن الدور الأول لمسابقة كأس ألمانيا. وكان كوستا (26 عاماً) قد انتقل حديثاً الى فولسبورغ آتياً من بورتو بطل الدوري البرتغالي مقابل 4 ملايين يورو.

◗ ليفربول x فيينورد 1 ــ 1

تعادل فيينورد روتردام الهولندي مع ليفربول ثالث الدوري الإنكليزي لكرة القدم 1ــــ1 في مباراة ودّية أُقيمت بينهما في روتردام. وسجل لأصحاب الأرض رويستن درينته في الدقيقة 45، وللضيوف الكابتن ستيفن جيرارد في الدقيقة 73.

◗ مستقبل غرونهولم معلّقاً

أعلن مدير «فورد» مالكولم ويلسون ان السائق الفنلندي ماركوس غرونهولم لم يتخذ أي قرار حيال مستقبله مع الفريق وفي بطولة العالم للراليات. وكان من المفترض ان يتخذ غرونهولم (39 عاماً)، بطل العالم مرتين، قراراً بشأن مستقبله في البطولة عقب رالي «الألف بحيرة»، إلا أن مديره ويلسون أكد ان الفنلندي ليس تحت ضغط اتخاذ قرار بشأن هذه المسألة في الوقت الحالي، معتبراً أن من المهم حالياً أن يركّز على معركته في البطولة.