نديم قطيش

«سكاي نيوز عربية» في «حلة» جديدة... قديمة!

من المنتظر أن تدّشن شبكة «سكاي نيوز» عربية، حلّتها الجديدة، هذا الأحد، مع انضمام وجوه جديدة اليها، واطلاقها مجموعة برامج جديدة، تسعى الى استقطاب باقي الجمهور العربي سيما في شمالي القارة الإفريقية. تأ

الأخبار

«صار الوقت»: عندما تنطق «دويلة» مارسيل غانم

على وقع استهلالية «صار الوقت»(mtv) التي تلاها مارسيل غانم أمس، مكرراً عبارة :«ارحل يا حسّان» كدعوة من برنامج تلفزيوني يدّعي حمل «صرخة مواطن» بأن يرحل رئيس الحكومة حسان دياب، يصح في هذه الإستهلالية ت

زينب حاوي

«نهاركم سعيد» يمرر الموجة التطبيعية ولا يبالي!

قد لا يصب النقاش في استضافة نديم قطيش على بعض الشاشات اللبنانية، ضمن السقف السياسي الذي يفرضه في مقابلاته، وهجومه المركز على المقاومة، واستخدامه أساليب شتى لتحوير قضايا جوهرية، لكن في ما يمرره كل مرة

زينب حاوي

نديم قطيش بطل الحريات... وفي «الهريبة» كالغزال!

يقول المثل الشائع «الهريبة تلتين المراجل». مقولة طبّقها أمس الاثنين نديم قطيش في برنامج «بدا ثورة» على mtv. فاجأ الصحافي اللبناني المشاهدين بإعلانه رفض الظهور أمام الصحافي علي حجازي على بلاتوه البرنا

الأخبار

حرب البرامج الساخرة في إعلام الخليج

في تشرين الثاني (نوفمبر) الماضي، انتقل نديم قطيش مع برنامجه DNA، الى ربوع قناة «العربية» بعد غيابه عن «المستقبل» محلياً، والإطار الضيق الذي وضع «لآفاق» البرنامج، مع الإشارة الى أنه تمت الإستعانة بحلق

زينب حاوي

السيّد يُخرج «العربية» عن طورها!

فيما يفترض أن يعلو الصراخ في الكيان العبري إثر ظهور أمين عام «حزب الله» السيد حسن نصر الله، مساء السبت على «الميادين»، وسلسلة المواقف التي أطلقها، علا صراخ الإعلام السعودي هذه المرة. ضمن كلمة سرّ موز

زينب حاوي

نديم قطيش: ارتزاق... فشاي... فتطبيع!

كانت مساحة قصيرة نسبياً (22 دقيقة)، حاول فيها هشام حداد (lbci) ـــ عبر استضافته نديم قطيش في برنامجه «لهون وبس» ــــ كسر نمط كرّسه في الفترة الأخيرة. استضافة لم تكن موفقة، حتى لو استعمل حداد «أسلحته»

زينب حاوي

هشام حداد بين نديم وهيفا

يطلّ هشام حداد مساء اليوم في حلقة جديدة من برنامجه «لهون وبس» (21:45) على قناة lbci، ويحلّ نديم قطيش ضيفاً على اللقاء. يحاول المقدّم محاورة ضيفه بأسلوبه الساخر. في المقابل، لن يكتفي حداد بتلك الاطلال

الأخبار

مبروك نديم قطيش... وسام المطبّلين!

أفرز لغز إختفاء الصحافي السعودي جمال خاشقجي منذ 15 يوماً، مشهداً إعلامياً انشطر الى 3 أجزاء. جزء اقتنص الفرصة للإنقضاض على المملكة، كقطر وأذرعها الإعلامية، وجزء آخر أراد فعلاً تقصي حقيقة خاشقجي وما ا