شهد معدّل المتابعة التلفزيونية لحفلة توزيع جوائز الأوسكار ارتفاعاً للسنة الثانية على التوالي، مع وصول عدد مشاهدي الحدث الذي حصد فيه فيلم Everything Everywhere All at Once سبع جوائز، إلى 18,7 مليون مش
فاقت النتائج التي حققتها «نتفليكس» توقعاتها، إذ كانت منصة البث التدفقي الرائدة تأمل في استعادة مليون مشترك في الربع الثالث من السنة الجارية، لكنّ عدد المنضمين الجدد إليها خلال الصيف وصل فعلياً إلى 2.
أعلنت منصّة البث التدفّقي الأميركية «نتفليكس» عن اشتراكها في وكالة تصنيف التلفزيون «بارب» (BARB)، من أجل دراسة سلوك وخصائص جمهورها وإعطاء بيانات حول نسب المشاهدة، وفق ما ذكرت «هيئة الإذاعة البريطانية
أعلن تطبيق «تيك توك» عن وصول عدد مستخدميه النشطين الى مليار شخص شهرياً (مشاهدة منتظمة لشخص واحد بين كل سبعة أشخاص من سكان الكرة الأرضية لمقاطع الفيديو القصيرة)، بعد أربع سنوات فقط على إطلاق هذا التطب
في السنوات الأخيرة، كانت القنوات اللبنانية كافة، تنادي بتنظيم بث شاشاتها لأهداف منها مالية وأخرى تنظيمية. أتت تلك الصرخة بسبب ضعف الدعم المالي السياسي للشاشات، إضافة إلى الأزمة المالية التي تضرب القن
شهدت منصة «نتفليكس» تباطؤاً في نمو قاعدة المشتركين في الربع الأول من العام الحالي، في دليل على أن فترة الوباء التي صبّت في مصلحة بعض المنصات الرقمية، قد شارفت على نهايتها. أنهت «نتفليكس» الربع ا
بعد أكثر من أسبوع على حلول شهر رمضان 2021، بدأت الأخطاء الدرامية تضح في بعض المشاهد. تلك الاخطاء أو الهفوات تزداد يومياً مع عرض جميع المسلسلات المصرية والعربية. في هذا السياق، وقع مسلسل «ضد الكسر» (ت
سجّل احتفال توزيع جوائز «إيمي» التلفزيونية، أوّل من أمس الأحد، أدنى معدّل مشاهدة في تاريخه، رغم إقامته افتراضياً بالكامل من دون مشاكل تقنية ومع أصداء إيجابية عموماً لدى النقاد. أظهرت الأرقام الت
في بداية شهر حزيران (يونيو) الماضي، أصبح تطبيق lbci lebanon متاحاً للتحميل على أجهزة Apple TV. خطوة غير مسبوقة في لبنان على صعيد المحطات المحلية المنافسة عوّلت عليها lbci ومنحت من خلالها عدداً أكبر م
أمس الخميس، أنهى المخرج الفلسطيني ــ السوري سمير حسين في دمشق تصوير القسم الأوّل من مشاهد مسلسله «ورد أسود» (تأليف جورج عربجي ــ بطولة: وائل شرف، وصباح الجزائري، وجابر جوخدار، وفادي صبيح، ومجموعة من