تحيي الفنانة اللبنانية أميمة الخليل (الصورة) حفلة في 28 كانون الثاني (يناير) الحالي في قاعة «أسمبلي هول» في «الجامعة الأميركية في بيروت» (بليس ــ الحمرا). الحفلة التي تحمل عنوان «شو بحب غنّيلك» (تنظيم «مدرسة الجالية الأميركية» (ACS) بالتعاون مع الـ (AUB) تندرج في سياق خطة المدرسة لدعم برنامج المنح كل عام.


في هذا الموعد، ستقدّم أميمة مروحة منوّعة من أغانيها، من بينها «شو بحب غنّيلك» (كلمات جرمانوس جرمانوس، موسيقى هاني سبليني)، و«نيّالك» (كلمات محمد العبد الله، موسيقى عبود السعدي)، و«قلت بكتبلك» (كلمات محمد العبد الله، موسيقى مرسيل خليفة)، و«عصفور» (كلمات نبيل هادي، موسيقى مرسيل خليفة)، و«نيو شام» (كلمات مروان مخول، موسيقى عصام الحاج علي)، و«أحبك أكثر» (كلمات محمود درويش، موسيقى مرسيل خليفة)... أما الفرقة الموسيقية المرافقة للخليل، فتتألّف من: هاني سبليني على البيانو، وعلي الخطيب على الرق، وحسين خليل على العود، وباسم الجابر على الكونترباص، ووليد ناصر على الطبلة.

«شو بحب غنّيلك»: السبت 28 كانون الثاني ــ الساعة الثامنة مساءً ــ قاعة «أسمبلي هول» في «الجامعة الأميركية في بيروت» (بليس ــ الحمرا). البطاقات متوافرة في جميع فروع «مكتبة أنطوان» وعلى موقعها الإلكتروني. للاستعلام: 01/374370 (مقسّم: 3300)