For The Love of DanceWare، هو عنوان مسابقة الرقص التي أطلقتها شركة «DanceWare الشرق الأوسط» في 17 تموز (يوليو) الماضي (بالتعاون مع «الإتحاد اللبناني للرقص» ووزارة الثقافة)، وتُعلن عن نتيجتها ضمن احتفال ختامي تقيمه في 30 آب (أغسطس) الحالي في مقرّها الجديد في منطقة الجديدة.


في 20 آب، أُعلن عبر السوشال ميديا عن الراقصين الستّة الذين اختارتهم لجنة تحكيم متخصصة للانتقال إلى المرحلة النهائية، وهم: ليليا علي، ويارا شلهوب، وصوفيا شبلي، وجيلبير مهنا، وإليوت خوري سبيرو، وكريستيل نخول. انتقاء هؤلاء جرى بعد تقييم أدائهم في الفيديوات القصيرة التي أرسلوها إلكترونياً (تراوح مدّتها بين دقيقة وثلاث دقائق)، وعبر هاشتاغ #4TheLoveOfDW. لكن النتيحة النهائية لن تكون في يد اللجنة وحدها، بل سيكون للجمهور دور فيها أيضاً. حتى 28 آب، سيواصل الناس تصويتهم عبر حساب DanceWare الرسمي على إنستغرام، قبل أن تدلو اللجنة بدلوها في يوم الاحتفال. في هذا النهار، سيُطلب من المتسابقين تقديم عروض مباشرة على المسرح ضمن شروط معيّنة، ليتم من بعدها الإعلان عن الفائز في المرتبة الأولى، الذي سيلتحق بدورة صيفية في London Studio Centre. علماً بأنّ البقية سينالون منحاً لتعزيز مهاراتهم في أنواع مختلفة من الرقص، كما ستتخلل النشاط عروض ترفيهية لفرق رقص منوّعة.

الاحتفال الختامي لمسابقة For The Love of DanceWare: الأربعاء 30 آب ــ من الساعة السادسة والنصف حتى التاسعة والنصف مساءً ــ مقرّ DanceWare (الجديدة ــ قضاء المتن). للاستعلام: 01/572001