تدعو جمعية «مهرجان الصورة» بعد غدٍ الخميس إلى افتتاح استديو «ذاكرة» في بلدة الميّة وميّة (شرق صيدا ــ جنوب لبنان). إنّه مشروع مستدام لـ «جمعية مهرجان الصورة» لشبّان وشابّات فلسطينيين ولبنانيين تدربوا في مشاريع وورش عمل على التصوير الفوتوغرافي والفيديو أقامتها الجمعية منذ تأسيسها في عام 2007 (لحظة، ما بعد اللحظة، رؤى، بالفيديو، صورة وحكاية...).


جهّزت الجمعية الاستديو بشكل كامل، وزوّدته بأحدث معدّات التصوير الفوتوغرافي والفيديو والطباعة، وهو يقدّم خدمات التصوير الفوتوغرافي والفيديو وخدمات الطباعة كافة إلى سكان مخيّمي عين الحلوة والميّة وميّة ومدينة صيدا، فيما يعود ريع الأعمال بشكل كامل إلى الشبّان والشابات المستفيدين.
تمثّل هذه التجربة الرائدة التي تنفّذ بالتعاون مع السفارة النروجية في لبنان التزاماً باستمرارية المشاريع السابقة، وتهدف إلى تأمين فرص عمل للمشاركين، إضافة إلى خلق مساحة مستدامة للتواصل وتلاقي للجمهور المهتم، ومنصة لإقامة مشاريع ثقافية فنية إضافية.

افتتاح استديو «ذاكرة»: الخميس 14 أيلول (سبتمبر) الحالي ــ الساعة الخامسة بعد الظهر ــ الميّة وميّة (قرب مستشفى «الهمشري» ــ شرق صيدا ــ جنوب لبنان). للاستعلام: 01/373347