ضمن مشروع «ستاند أب»، تدعو مؤسسة «براود ليبانون» في 3 تشرين الأوّل (أكتوبر) المقبل إلى حضور طاولتها المستدیرة الثالثة لعام 2017، المخصصة للصحافیین والعاملین في مجال الإعلام حول تغطیة قضايا متعدّدي المیول الجنسیة والهویة الجندریة.


يجري الحدث في فندق «بیلا ریفا» (المنارة)، ويهدف إلى ثلاثة أمور أساسية: تعزیز الوعي العام حول قضايا حقوق الفئات الأكثر تهمیشاً، والإضاءة على مختلف حاجات هؤلاء إعلامياً، وتزوید المشاركین بتوصیات عملیة یمكن تطبیقها. وتطمح «براود ليبانون» كذلك إلى خلق مساحة حوار بین المشاركین في النشاط على سبيل العمل سوياً للحد من الانتهاكات المهنیة والتمییز ضد الفئات المهمّشة.
يصب الموعد المرتقب في صلب عمل هذه المؤسسة المدنية غير الربحية المتمحور حول «تحقیق الحمایة والتمكین والمساواة للفئات المهمّشة من خلال تنظیم أنشطة في خدمة المجتمع»، وبالتالي المساهمة في بناء مجتمع صحي وآمن في لبنان والمنطقة.

طاولة مستديرة لـ «براود ليبانون»: الثلاثاء 3 تشرين الأوّل ــ بدءاً من الساعة 15:30 ــ فندق «بیلا ریفا» (قاعة المؤتمرات ــ المنارة ــ بيروت). لتأكيد الحضور قبل 28 أيلول (سبتمبر) الحالي: https://goo.gl/forms/bvDyW1HHSsfpEEf72. للاستعلام: 76/608205