تختتم مريم صالح (الصورة) عام 2017 وتبدأ السنة الجديدة في لبنان، إذ تضرب مع الجمهور موعدَيْن، أحدهما في العاصمة والثاني في صيدا. البداية ستكون مع حفلة بعنوان «فرح» ستحييها يوم السبت المقبل في «مترو المدينة» (الحمرا ــ بيروت). سبق للفنانة المصرية الشابة أن حقّقت نجاحاً كبيراً في سهرات حملت الاسم نفسه في المكان نفسه، وأدّت فيها المغنية البالغة 32 عاماً باقة من أشهر أغنيات نجم الغناء الشعبي المصري أحمد عدوّية.


ويرافق مريم في هذه الليلة الموسيقيون: عماد حشيشو (عود)، وسماح بو المنى (أكورديون)، ومازن ملاعب (طبلة)، وأحمد الخطيب (رق)، وزياد جعفر (كمنجة)، وأسامة الخطيب (باص)، وبهاء ضو (كاتم)، إضافة إلى رندا مخول (رقص شرقي). وفي 5 كانون الثاني (يناير) المقبل، تنتقل صاحبة ألبوم «مش بغني» (2012) إلى جنوب لبنان، وتحديداً إلى الصالحية (شرق صيدا) حيث تؤدي في حانة «سهرية» مختارات من ريبيرتوار الشيخ إمام، بمشاركة عماد حشيشو (عود)، وأحمد الخطيب (إيقاع). تجدر الإشارة إلى أنّ مريم أطلقت في أيلول (سبتمبر) الماضي ألبوم «الإخفاء» الذي جمعها بالفنان الفلسطيني تامر أبو غزالة والموسيقي المصري موريس لوقا.

«فرح»: السبت 30 كانون الأوّل (ديسمبر) 2017: الساعة التاسعة والنصف مساءً ــ «مترو المدينة» (الحمرا ــ بيروت).
للاستعلام: 76/309363
«مدد يا شيخ إمام»: الجمعة 5 كانون الثاني ــ الساعة العاشرة مساءً ــ حانة «سهرية» (الصالحية ــ شرق صيدا). للاستعلام: 03/028537