صحيح أنّ «أبراج» (فرن الشبّاك) ليس مسرحاً ضخماً ولا يتسع سوى لـ 138 شخصاً، إلا أنّه يوفّر فرصة بناء علاقة مع الجمهور، والتفاعل معه. لهذه الأسباب، ارتأى الفنان اللبناني سامي حوّاط أن تطغى المقطوعات الموسيقية على الأغاني في حفلته المرتقبة هناك يوم الجمعة المقبل، علماً بأنّها تندرج في سياق أنشطته المكثفة في العاصمة اللبنانية هذه الفترة.

إنّها المرّة الأولى التي يزور فيها ابن مدينة جبيل هذا الفضاء الجديد الذي افتتح في بداية العام الحالي، و«يهمّني أن أعرّف الجمهور في تلك المنطقة على أعمالي»، وفق ما يقول في اتصال مع «الأخبار».
في هذا الموعد، سيقدّم حوّاط كمّاً كبيراً من الموسيقى، إلى جانب عدد من أغنياته الشهيرة، منها: «أحد الإخوان»، و«لا تسألني عن ديني»، و«الرأي العام»، و«بيروت كبرى»… وفيما سيتولّى شخصياً مهمّة الغناء والعزف على العود، يرافقه كل من: وفاء البيطار (قانون)، سماح بو المنى (أكورديون)، رمزي بو كامل (بيانو) وأحمد الخطيب (إيقاع).

* سامي حوّاط و«الرحّالة»: الجمعة 11 أيّار (مايو) الحالي ــ الساعة الثامنة مساءً ــ مسرح «أبراج» (سنتر «أبراج» ــ فرن الشبّاك ــ الطبقة الثانية السفلية ــ قضاء بعبدا). للاستعلام: 01/288760 أو 03/586330