في 2 آب (أغسطس) المقبل، يضرب الفنان اللبناني زياد سحّاب (الصورة) موعداً جديداً مع الجمهور في حفلة يحييها في «تياترو فردان» (بيروت). الريبيرتوار سيقتصر على أعمال زياد الخاصة، ويضم أغنيتَيْن جديدتَيْن من ألحانه، هما: «حب مالوش حدود» (كلمات أمين حداد)، و«إمشي» (كلمات غادة صالح)، على أن يقدّم كذلك أعمالاً قديمة يطالب بها الجمهور دائماً، منها «وعنيكي سكّة سفر» (كلمات أحمد فؤاد نجم). وإلى جانب سحّاب الذي سيعزف على عوده ويغنيّ، يشارك في الأمسية الموسيقيون: خليل البابا (كمنجة)، ورمزي بو كامل (كيبوردز)، وجيو نجاريان (درامز)، بالإضافة إلى المغنية إليانور جوني.

في اتصال مع «الأخبار»، يكشف صاحب ألبوم «عيون البقر» أنّه ستكون هناك إطلالة خاصة للرسّام أحمد السيّد الذي سيرتجل بريشته مباشرة خلال السهرة، مستوحياً رسوماته من الأجواء التي ستخيّم عليها.
علماً بأنّ زياد سحّاب يستعدّ في الشهر نفسه لإحياء حفلتين في برلين، مع إكمال الاستعدادات لمشاريع فنية مميّزة سيُعلن تفاصيلها في وقت لاحق.

* حفلة زياد سحاب: الخميس 2 آب ــ الساعة التاسعة والنصف مساءً ــ «تياترو فردان» (سنتر دون ــ فردان ــ بيروت). للاستعلام: 01/800003 أو 70/693919